عملاق التجارة الإلكترونية يدعم بطولة العاب الفيديو

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2017
عملاق التجارة الإلكترونية يدعم بطولة العاب الفيديو

أعلنت منظمة WCA عن أن JD.com، وهو أكبر المواقع الصينية للتجارة الإلكترونية بين المستخدمين والشركات، قد أصبح الداعم الرئيسي لحدث WCA2017 في الصين. الصفقة الجديدة ستعزز الشراكة الاستراتيجية مع WCA في مجالي التجارة الإلكترونية والرياضات الإلكترونية سوية، وهما طرفان سيشكلان قسم ميزات WCA على game.JD.com للترويج للاستهلاك الرقمي لمنتجات الرياضات الإلكترونية.

وفقاً لهيئتي الأبحاث Newzoo و Repucom فإنه من المتوقع للرياضات الإلكترونية بأن تصل إلى دخل عالمي يعادل 465 مليون دولار في 2017، وهو ضعف المبلغ الخاص بعام 2014 حينما كان 194 مليون دولار. مع مجموعة كبيرة من المستخدمين يصل عددها ل 170 مليون شخص، تُعتبر الصين حالياً السوق الأكبر في العالم للرياضات الإلكترونية وهو أمر يشير إلى أن الرياضات الإلكترونية ستحتل سوقاً كبيراً.

في بيئة جيدة كهذه، مع زيارات سنوية تبلغ 1.7 مليار في عام 2016، لدى WCA الثقة دائماً في أن المستخدمين الحاليين يساوون أموالاً فعلية بفضل اختيار قانة التوزيع المناسبة و game.JD.com هو الخيار الأمثل لهكذا تطور متبادل. شراكة WCA و JD.com المفيدة للطرفين تقوم أيضاً بتحقيق المنفعة للاعبين الذين لديهم أحلام في عالم الرياضات الإلكترونية. بطولة منصة WCA2017، والمقامة سوية مع قناة Douyu TV, Huya TV و Baidu Tieba تمتلك التشكيلة المثالية والنظام المثالي للاعبي الرياضات الإلكترونية المميزين الذين يبرزون في البطولات. اللاعبون الأفضل سيحصلون على كورس تدريبي للعب المحترف في معسكر JD Gaming للشباب وسيصبحون جزءاً من فريق JD للمنافسة على أفضل النتائج في البطولة العالمية.

بالحصول على مزيج من القادمين الجدد، الدائرة الإفتراضية قد تم إنشاؤها وستستمر هذه الدائرة بالإبقاء على التوازن البيئي لمجال الرياضات الإلكترونية الذي يمثل هدفاً لكل من WCA و JD.com.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة