"غصب عني".. أحمد داود يكشف سبب غيابه عن "ولاد رزق 3"

يتم تصوير فيلم "ولاد رزق 3" في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
"غصب عني".. أحمد داود يكشف سبب غيابه عن "ولاد رزق 3"

بعد الجدل الكبير الذي أثاره إعلان غياب الفنان أحمد داود عن فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" الذي يجري الآن تصويره في العاصمة السعودية الرياض، كشف الفنان المصري عن السبب الحقيقي لاعتذاره.

وقال الفنان أحمد داود عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "والله كان نفسي.. أنا بحب ولاد رزق جدا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس معرفتش أكون معاهم بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل "زينهم" وفيلم "الهوى سلطان" وصعب جدا التنسيق بينهم وإن شاء الله أكون معاهم في "ولاد رزق 4".

جدير بالذكر أن مسلسل "زينهم" يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية وحتى الآن حصل "داوود" على إشادات كبيرة عن تألقه في تقديم شخصية الدكتور "زينهم" الطبيب الشرعي الذي يستطيع حل لغز مجموعة من القضايا الكبرى بمساعدة أصدقائه الدكتورة جميلة والدكتور جيمي.

وضم مسلسل "زينهم" عدد من النجوم ومنهم كريم قاسم وسلوى محمد علي وكريم قاسم وهناء الشوربجي وسلمى أبو ضيف إلى جانب البطل أحمد داوود، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج يحي إسماعيل.

وعلى جانب آخر، ينشغل الفنان أحمد داوود بتصوير أحدث أعماله للسينما وهو فيلم الهوى سلطان الذي تشاركه بطولته الفنانة منة شلبي إلى جانب النجوم سوسن بدر وأحمد خالد صالح وجيهان الشماشرجي، والفيلم من إخراج هبة يسري وهو فيلم اجتماعي رومانسي يدور حول قصة حب تتعرض لعدة مشاكل.

فيلم ولاد رزق 3

يتم هذه الأيام تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني والفيلم من إخراج طارق العريان.

وشارك في فيلم ولاد رزق عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود ومحمد ممدوح ونسرين أمين والفيلم من تأليف صلاح الجهيني.

وعرض الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" في عام 2014، بينما عرض الجزء الثاني من الفيلم في عام 2018. ومؤخرا تم الإعلان عن ضم الفنان آسر ياسين للجزء الثالث من الفيلم بعد اعتذار كل ن أحمد داوود وأحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث.

وفي تصريحات له عبر الفنان آسر ياسين عن سعادته بالمشاركة في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، وأشاد بالفيلم وبأجزائه المختلفة. وأوضح أنه سوف يقدم في الفيلم شخصية "الشايب"، وهي لها خط درامي منفصل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة