عودة العمل بالقطاع العام في الأردن بعد إغلاق لأكثر من شهرين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
عودة العمل بالقطاع العام في الأردن بعد إغلاق لأكثر من شهرين

استأنفت الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة في الأردن، اليوم الثلاثاء، عملها المعتاد بصورة طبيعية بعد توقف لأكثر من شهرين ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأشارت الحكومة الأردنية ـ عبر بيان رسمي صادر عنها ـ إلى أن دوام موظفي القطاع العام يبدأ اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء من الساعة 8.30 صباحاً وحتى 3.30 بعد الظهر.

ونوهت الحكومة الأردنية ـ عبر بيانها ـ إلى أن الموظفين الذين سيداومون سيكونون من سكان المحافظة التي تتواجد فيها الدائرة الحكومية التي يعملون فيها وحال تطلبت احتياجات العمل ضرورة تواجد موظفين من محافظات أخرى يتم إصدار تصاريحاً لهم من خلال الوزير أو المرجع المختص.

ويأتي هذا مع استمرار إغلاق المساجد، الكنائس، المؤسسات التعليمية بما في ذلك الجامعات والمدارس ورياض الأطفال، صالات المطاعم، المقاهي، المسابح، النوادي الرياضية، صالات الأفراح، الحدائق العامة ومدن الألعاب والأماكن الترفيهية ودور السينما ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

فيروس كورونا في الأردن

وبحسب التقارير الصادرة عن الجهات الصحية في الأردن فهناك 711 شخص أُصيب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 479 ووفاة 9 أشخاص آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة