غوارديولا يسخر من موعد مواجهة ليفربول: سأشارك أنا وكلوب في المباراة

مدرب مانشستر سيتي مندهش من موعد مباراة فريقه أمام ليفربول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
غوارديولا يسخر من موعد مواجهة ليفربول: سأشارك أنا وكلوب في المباراة

أبدى بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي سخريته موعد مواجهة ليفربول في الدور الرابع من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتأتي سخرية غوارديولا من موعد المباراة بسبب أنها ستكون بعد نحو ثلاثة أيام فقط من نهاية منافسات كأس العالم 2022 في قطر وهو الأمر الذي سيجعل السيتي وليفربول يدخلان المباراة دون التشكيلة الكاملة للفريق.

وأوضح غوارديولا خلال تصريحاته لصحيفة "ذا صن" البريطانية أنه وعلى سبيل السخرية يفكر في خوض هذه المباراة واللعب في مركز وسط الملعب ويتوقع بأن يشارك يورغن كلوب مدرب ليفربول في مركز الظهير الأيسر مع فريق الريدز.

وأضاف غوارديولا أنه لا يعلم عدد اللاعبين المتوفرين في هذه المباراة خاصة وأن الثلاثي إيرلينج هالاند وسيرجيو جوميز وريكو لويس سيبقون في النادي بسبب عدم تأهل بلادهم لكأس العالم ولكن بقية النجوم ستنضم إلى منتخبات بلادها.

وأشار غوارديولا إلى أن في حالة تخطى لاعبيه لدور المجموعات في كأس العالم سيكونون في حاجة لبعض الأيام من الراحة ولكن من سيخرج من دور المجموعات سيشارك في مواجهة ليفربول.

وأردف غوارديولا أنه سيترك الأمور حتى بعد نهاية كأس العالم ويرى عدد اللاعبين المتوفرين لدى الفريق لمواجهة ليفربول خاصة وأن نجوم السيتي سيعودون في مواعيد مختلفة وسيكون غير قادر على معرفة حالتهم إلا بعد اختبارهم في التدريبات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة