بعد وفاته العامري فاروق يتصدر التريند في مصر.. ما القصة؟

توفي العامري فاروق شهر يناير الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
بعد وفاته العامري فاروق يتصدر التريند في مصر.. ما القصة؟

تصدر الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات، رغم وفاته منذ 3 أشهر، بسبب واقعة خالد مرتجي مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك.

فيديو خالد مرتجي مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك

وانتشر في الساعات الماضية فيديو تجاهل خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي لمصافحة مريم مصطفى لاعبة الزمالك خلال تسليم الميداليات البرونزية في بطولة كأس مصر للكرة الطائرة.

وفور تداول الفيديو بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شنت حملة انتقادات وهجوم على خالد مرتجي، من قبل جمهور الزمالك، الأمر الذي رد عليه جمهور الأهلي بفيديو قديم لنفس الواقعة وقعت مع الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، حين رفضت مريم مصطفى مصافحته خلال تسليمها الميدالية بنفس البطولة.

فيديو العامري فاروق مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك

وأشار عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور الأهلي أن واقعة خالد مرتجي ما هي إلا دافعاً عن ما فعلته اللاعبة في وقت سابق تجاه الراحل العامري فاروق الذي اتهمته بالتزوير في عقدها مع النادي الأهلي عندما كانت تلعب ضمن فريقه بالكرة الطائرة.

وجاءت أبرز تعليقات النشطاء، كالآتي: "لقطتين دول مريم مصطفى تجاهلت الأستاذ الراحل العامري فاروق ومرضيتش تسلم عليه في 2023 ومن أيام لقطة التانية مريم مصطفى تجاهلت الأستاذ خالد مرتجي ومشيت ما سلمتش عليه.. فاللي عملوا المهندس خالد مرتجي دا الصح".

 فيما قال ناشط ثان: "رحم الله العامري فاروق خالد مرتجي راجل ابن راجل"، وأضاف ناشط آخر: "كنت فين وقت ما رفضت السلام على المرحوم العامري فاروق هتفضلوا مدلسين لحد أمتا؟".

من جانبه علق خالد شقيق الراحل العامري فاروق، على واقعة تجاهل خالد مرتجي مصافحة مريم مصطفى لاعبة الزمالك، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وقال خالد: "القضية التي رفعها العامري على والدتها قائمة ولا تسقط بوفاته رحمة الله عليه"، في إشارة منه إلى استمرار مقاضاة هناء حمزة والدة اللاعبة مريم مصطفى.

أزمة مريم مصطفى مع النادي الأهلي

الجدير بالذكر، أن هناك خلافا وقع بين مريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك بفريق كرة الطائرة، مع النادي الأهلي وذلك على خليفة توقيعها مع القلعة الحمراء عقدا لمدة 4 سنوات، ولكن تفاجئ النادي بانتقالها إلى نادي الزمالك.

واتهمت هناء حمزة والدة مريم مصطفى النادي الأهلي بالتزوير في عقد نجلتها وطالبت بفسخ التعاقد، الأمر الذي أدى إلى رفع قضايا بين الطرفين.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي توج ببطولة كأس مصر، بعد أن استطاع التغلب على نظيره فريق الشمس في ثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت يوم السبت الماضي.

فيما حاز فريق الزمالك للكرة الطائرة المركز الثالث وحصلوا على الميداليات البرونزية بكأس مصر عقب تغلبهم على فريق وادي دجلة بنتيجة 3-0.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة