المغني الشعبي رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع ويسميه "ريان"

قال في برنامج صاحبة السعادة أنه يحب العزوة والأطفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
المغني الشعبي رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع ويسميه "ريان"

رزق المطرب الشعبي المصري رضا البحراوي بمولوده التاسع وأطلق عليه اسم "ريان"، وقد أعلن عن الخبر زوج شقيقة رضا البحراوي طارق عبد الستار عبر حسابه على فيسبوك، حيث قال: "ريان رضا البحراوي، نورت الدنيا يا حبيب أبوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبإخواته".

يُذكر أن ابنه ريان هو الابن التاسع له، فقد أعلن رضا البحراوي حينما حل ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC أنه متزوج من اثنين ولديه 8 أبناء، وقد قال إن سبب ذلك هو حبه للعزوة والأطفال.

وكان في حواره مع صاحبة السعادة لديه 7 أطفال وينتظر مولوده الثامن، وقال في البرنامج "أنا مش  عايز حاجة من الدنيا غير عن ربنا يخليلي أمي وأربي أولادي، أنا متجوز 2 وعندي 7 أولاد والثامن جاي في الطريق، أنا بحب العزوة جدًا وربنا يبارك لي في أولادي".

وقد كشف المغني رضا البحراوي أنه بدأ الغناء وهو صغير وعمره 8 سنوات، أول مرة غنى فيها قال إن والده بكى عندما سمعه يغني.

آخر أعمال رضا البحراوي

وكان الفنان رضا البحراوي قد أحيا حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وخلال الحفل قدم أغنياته الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومن الأغنيات التي قدمها: "هنتقابل"، و"بسأل نفسي ألف سؤال"، و"ما حبتنيش"، و"مش ندمان"، و"ما بينا كتير"، و"أسمع غناكي"، و"مين كان سبب"، و"لو بس نرجع"، و"كل اللي في قلبي".

وقد أعرب عن سعادته بنجاح حفله في العلمين الجديدة ونشر مجموعة من الصور له في الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلق على الصور قائلًا: "حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرًا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم، وانبسطت جدًا بوجودي معكم".

كما نشر فيديو له من حفل مهرجان العلمين الجديدة وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمد لله على حب الناس".

كما طرح الفنان رضا البحراوي الأغنية الرسمية لفيلم "البعبع" الذي شارك في بطولته الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، وقد نشر عبر حسابه على إنستغرام الأغنية "لفينا الدنيا" وه يمن كلمات فليبينو، وتلحين أحمد طارق ويحيى ومسلم وشاركه في الغناء الفنان الشعبي مسلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة