فورتنايت وليغو يتعاونان لمنافسة ماينكرافت

فورتنايت وليغو يعلنان عن تعاون لإطلاق لعبة جديدة منافسة لماينكرافت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
فورتنايت وليغو يتعاونان لمنافسة ماينكرافت

أعلنت لعبة الفيديو الشهيرة فورتنايت، عن تعاون مبتكر مع شركة ليغو، لإطلاق لعبة جديدة تم وصفها بأنها ستكون منافساً قوياً للعبة ماينكرافت، التي تعتبر واحدة من أبرز الألعاب عالمياً.

فورتنايت وليغو يعلنان عن تعاون لإطلاق لعبة جديدة منافسة لماينكرافت

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن اللعبة الجديدة ستتماشى مع ستايل فورتنايت، إلا أنها ستستخدم طوب ليغو المعروف بشكل مشابه للعبة ماينكرافت.

وأشارت إلى أن التعاون الجديد سيقدم تغييرات كبيرة في عالم لعبة فورتنايت، التي تتميز بمجموعة من أوضاع اللعب المتعددة، حيث أنه يجعل الهياكل والشخصيات في اللعبة تقوم باستخدام منتجات ليغو.

ولفتت التقارير إلى أنه مع ذلك، فإن اللعبة ستكون بها بعض التشابهات مع ماينكرافت، خاصة فيما يتعلق ببناء الأسوار وزراعة المحاصيل وتناول الطعام حول النيران، بالإضافة إلى قطع الأشجار للحصول على مواد للبناء.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى آدم سوسمان، رئيس فورتنايت، الذي أشار إلى أن هذا التعاون يعد توسعاً كبيراً يهدف إلى جذب جمهور متنوع، مما يشمل الأطفال والمراهقين والكبار.

وتابع قائلاً إنهم يسعون جاهدين لجذب جماهير جديدة من خلال نظام تصنيف المحتوى وأدوات الرقابة الأبوية، مما يسمح للآباء بتحديد النوع المناسب لأطفالهم، مضيفاً أنهم يهدفون من خلال هذه الأدوات، جذب الجمهور الأصغر سناً، وتوسيع قاعدة جمهور فورتنايت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة