نادية الجندي تتصدر "التريند" بوصلة رقص في الساحل مع تامر حسني (فيديو)

آخر أعمال نادية الجندي هو مسلسل سكر زيادة والذي عرض في عام 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
نادية الجندي تتصدر "التريند" بوصلة رقص في الساحل مع تامر حسني (فيديو)

تصدرت الفنانة نادية الجندي محركات البحث، بعد دخولها في وصلة رقص أمام الفنان تامر حسني بالساحل الشمالي في إحدى الكافيهات، على أنغام أغنية "يا بنت الإيه".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ترقص فيه الفنانة نادية الجندي ويبدو عليها الرشاقة التي لا تزال تتمتع بها بشكل كبير، وظهرت في مقطع الفيديو الفنانة زينة وهي ترقص أيضا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هو مسلسل سكر زيادة الذي عرض في عام 2020، والذي جمعها لأول مرة بالفنانة نبيلة عبيد. وضم المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر، وتم تصوير المسلسل الذي تزامن مع انتشار فيروس كورونا في لبنان، ولم يحظ بالنجاح المتوقع.

آخر أخبار تامر حسني

 أحيا الفنان تامر حسني واحدة من أكبر الحفلات في مدينة العلمين، ضمن افتتاح مهرجان العلمين الجديدة، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً جعل تامر حسني يقول عنه إنه واحد من أهم الحفلات التي قدمها في مشواره الفني حتى الآن.

واختار تامر حسني أن يطل على جمهوره في العلمين بطريقة مختلفة، وعلى طريقة "سوبر هيرو" ظهر تامر حسني وهو يرتفع في الهواء على ارتفاع 40 متراً في غضون 3 ثوان، وهو الأمر الذي نال إعجاب الكثيرين خاصة أنه غير معتاد على نمط الحفلات في مصر.

وأشاد الجمهور بجرأة تامر حسني واختياره طريقة مبتكرة للفت الأنظار. فيما كشف الفنان أحمد عصام مهندس الألعاب النارية أن فكرة الطيران في الهواء كانت من أفكار تامر حسني، وأنه هو الذي اقترح عليه الحذاء الذي يخرج ناراً على طريقة الصاروخ، وهو الأمر الذي أعطى إحياء للجمهور بأن قوة الدفع للطيران تأتي من الحذاء الذي يرتديه تامر.

وأوضح الفنان أحمد عصام أن طيران تامر حسني كان مؤمناً بطريقة كبيرة جدا، خاصة أنه اعتاد على هذا الوضع الذي قدمه في فيلمه الأخير "تاج" وهو الأمر الذي تطلب منه أن يطير حوالي 7 ساعات يوميا أثناء التصوير ولمدة شهر من أجل شخصية البطل الخارق التي قدمها في فيلمه الأخير.

جدير بالذكر أن أحدث أفلام تامر حسني في السينما هو فيلم "تاج" والذي يشاركه في بطولته الفنانة دينا الشربيني، الفنانة هالة فاخر، والفنانة ساندي، وهو من إخراج سارة وفيق.

ويقدم تامر حسني في الفيلم شخصية توأم "تاج وهارون"، وتاج هو بطل خارق، ويدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي أكشن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة