"افتقدناكم".. تفاصيل رسالة المدرب روي فيتوريا للاعبي منتخب مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
"افتقدناكم".. تفاصيل رسالة المدرب روي فيتوريا للاعبي منتخب مصر

وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى لاعبي المنتخب مع بداية معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال روي فيتوريا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مخاطبا لاعبي المنتخب: "أهلا بعودتكم، إنه من الرائع العودة مجددا إلى منتخب مصر، لقد افتقدناكم كثيرا".

وأضاف مدرب منتخب مصر: "الجميع مستعد للمباريات القادمة لمنتخب مصر، هيا نعمل معا من أجل الفريق".

وبدأ منتخب مصر تدريباته تحت قيادة فيتوريا، أمس الاثنين على استاد الدفاع الجوي، استعدادا لخوض مباراة أمام منتخب مالاوي يوم الجمعة المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتواجد 15 لاعبا في المران الأول لمنتخب مصر، وانضم إليهم محمد أحمد حارس مرمى المنتخب الأولمبي.

وشارك في مران منتخب مصر، كل من حارسي المرمى محمد الشناوي، ومحمد صبحي، بالإضافة إلى أحمد فتوح، ومحمد عبد المنعم، وهشام صلاح، ومحمد هاني، وطارق حامد، وأحمد عبد القادر، ومروان عطية، وحمدي فتحي، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمود حمادة، وأحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد، وعمر مرموش.

وستقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية على ملعب الدفاع الجوي، بسبب أعمال صيانة استاد القاهرة الدولي.

وسيلعب منتخب مصر مجددا أمام منتخب مالاوي في الجولة الرابعة على ملعب ليلونجوي بينجو في مالاوي يوم 28 مارس الجاري.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مع منتخبات مالاوي، وإثيوبيا، وغينيا كوناكري.

وفاز منتخب مصر في مباراته الأولى في المجموعة على منتخب غينيا بهدف نظيف خلال شهر يونيو 2022، ثم خسر من منتخب إثيوبيا بنتيجة 2-0 في نفس الشهر تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر الذي تمت إقالته بعدها.

وقاد روي فيتوريا منتخب مصر في 3 مباريات ودية، حيث فاز الفراعنة على منتخب النيجر بثلاثة أهداف نظيفة، ثم فوز آخر على ليبيريا بنفس النتيجة، وفاز منتخب مصر أيضا على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف واحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة