أنشيلوتي يكشف حقيقة ضم مهاجم جديد لريال مدريد

تصريحات مثيرة من المخضرم الإيطالي عن نهاية الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
أنشيلوتي يكشف حقيقة ضم مهاجم جديد لريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تفاصيل المرحلة القادمة في عمر النادي الملكي سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وجاء الحديث على خلفية المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة رقم 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني والمقرر لها غداً الثلاثاء.

تصريحات أنشيلوتي اليوم

قال أنشيلوتي اليوم "ديفيد ألابا لن يشارك في مباراة الغد رغم تواجده في التدريبات وسنرى ما إذا كان سيلحق بمباراة النهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا يوم السبت المقبل".

وأضاف "ميليتاو عاد للتدريبات مؤخرًا بسبب بعض المشاكل الشخصية، سنرى ما إذا كان فالفيردي قادرًا على المشاركة أمام ريال سوسيداد".

واستمر المدرب الإيطالي في حديثه "لدينا أخبار سارة عن مودريتش، لوكا ربما يكون جاهزًا لمباراة السبت أمام أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا".

وتطرق للحديث عن إمكانية ضم مهاجم جديد حيث رد "نحن نخطط لذلك في المستقبل، لأن بنزيما إنسان وطبيعياً يتقدم في العمر، ولكن كريم يقدم مستويًا مميزًا، المشكلة ليست في المهاجم".

واستمر أنشيلوتي في حديثه "ستكون مباراة صعبة للغاية، لن يكون هناك عملية تدوير بين اللاعبين في التشكيل، سنضع أفضل 11 لاعبًا لدينا للحصول على النقاط الثلاث رغم الإصابات والإيقافات وإذا كان بنزيما جاهزًا بنسبة 100% من الممكن أن يشارك أساسيًا في المباراة".

أنشيلوتي يتحدث عن مستقبله

فيما رد على مستقبله التدريبي سواء بالبقاء في مدريد أو الرحيل إلى منتخب البرازيل، "لقد قلت بالفعل أنني لن أتحدث عن ذلك (ضاحكًا)، لم أتحدث مع أي شيء حول أي موعد لاتخاذ قرار نهائي بشأن ذلك".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، "كان لديهم نتائج رائعة في الموسم الحالي، إذا فازوا بالبطولة، فهذا لأنهم يستحقون ذلك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة