مي عمر تشيد بزوجها: محمد سامي مخرج عبقري.. وحاجة كبيرة إني أتعاون معاه

تتعاون مي عمر مع محمد سامي في رمضان 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
مي عمر تشيد بزوجها: محمد سامي مخرج عبقري.. وحاجة كبيرة إني أتعاون معاه

عبرت الفنانة المصرية مي عمر عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد سامي في مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

وقالت الفنانة المصرية مي عمر في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24"، :"محمد سامي بعيدًا عن إن هو جوزي وأنا برتاح معاه، هو مخرج عبقري وكل أعماله مختلفة وبتكتسح وبيركز دايمًا في النص والممثلين، فإنّ يكون عندي فرصة أتعاون معاه في رمضان دي حاجة كبيرة أوي".

وكشفت الفنانة المصرية عن الشخصية التي تقدمها في مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو وقالت إنها تجسد دور محامية ولديها قصة وتجربة، وتوقعت أن يعيش الجمهور معها تلك القصة.

جدير بالذكر أن المخرج محمد سامي كان قد انتهى منذ فترة من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو المقرر طرحه في الموسم الرمضاني 2024، وهو أول مسلسل أصبح جاهزاً للعرض في أعمال رمضان.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو يضم عدد كبير من النجوم إلى جانب مي عمر ومنهم كمال أبو رية وأروى جودة وعماد زيادة وأحمد زاهر وأحمد فهيم والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

محمد سامي ومي عمر

في تصريحات تلفزيونية له أكد المخرج محمد سامي أن زوجته مي عمر تخشى دائما أن تتعاون معه في أي عمل، وكانت مترددة من تقديم مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بسبب ما يثار في الإعلام عن عملهم معا.

وأوضح المخرج الشهير أنه لا يهتم ولا يلتفت لكل ما يكتب في الإعلام لأنه يعلم أن المشاهد يريد رؤية عمل جيد فقط ولا يلتفت لكل ما يثار حول العمل في الإعلام.

جدير بالذكر أن آخر عمل جمع مي عمر ومحمد سامي هو مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في عام 2021، وتسبب المسلسل في أزمة كبير للمخرج محمد سامي ولم يشارك في أي عمل في رمضان 2022 بسببه.

وكان قد تعرض لهجوم حاد بسبب المسلسل، وأعلنت شركة المتحدة في بيان لها وقف التعاون معه. ومسلسل "نسل الأغراب" ضم عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد مالك وأحمد داش وسلوى عثمان وإدوارد وفردوس عبد الحميد ودياب وعصام السقا.

آخر أخبار مي عمر ومحمد سامي

شاركت مي عمر في السباق الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" مع المخرج خالد مرعي والنجوم ياسر جلال ومراد مكرم وداليا مصطفى وميمي جمال وبسنت شوقي.

كما شارك المخرج محمد سامي في دراما رمضان بمسلسل "جعفر العمدة" وحصد عدد كبير من الجوائز عن هذا المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة