لأصحاب الآيفون: كيفية الاتصال بمستخدمي أندرويد عبر FaceTime؟

كيفية الاتصال بمستخدمي أندرويد عبر FaceTime على آيفون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 ديسمبر 2023
لأصحاب الآيفون: كيفية الاتصال بمستخدمي أندرويد عبر FaceTime؟

كشفت تقارير تقنية أنه يمكن لمستخدمي هواتف آيفون دعوة أصدقائهم من مستخدمي أجهزة الأندرويد، للانضمام إلى مكالمات Facetime، حيث يمكن إنشاء روابط، ودعوة أي شخص للانضمام.

كيفية الاتصال بمستخدمي أندرويد عبر FaceTime على آيفون

وأوضحت التقارير أنه عند فتح تطبيق Facetime، يظهر خياران هما: إنشاء رابط وNew Facetime، في الجزء العلوي من الشاشة، مما يتيح للمستخدمين إرسال رابط دعوة للانضمام إلى المكالمة، حيث يمكن إضافة الأسماء، وإرسال الرابط بسهولة.

ولفتت إلى أنه عند النقر على الرابط من مستخدم أندرويد، يتم تشغيل مكالمة FaceTime في متصفح كروم أو إيدج، إلا أن الروابط ربما لا تعمل على متصفحات أخرى، مثل فايرفوكس.

وأشارت التقارير إلى أنه يمكن للمستخدمين أيضاً تسمية مجموعات Facetime، وجدولتها مسبقاً، وذلك من خلال تطبيق تقويم آبل، وهو ما يتيح لهم مشاركة الروابط، وإنشاء مكالمات فيديو مجدولة مسبقاً.

ونوهت إلى أن الروابط لا تنتهي تلقائياً، وهو ما يتيح استخدام نفس الرابط للمكالمات المستقبلية مع نفس المستخدمين، حيث يمكن مشاركة الروابط بسهولة، وإرسالها للانضمام إلى المكالمات.

وأضافت التقارير أنه من خلال الإشارة المرجعية للرابط، يمكن لمستخدمي الأندرويد الانضمام بسهولة لمكالمات Facetime، حيث أن النقر على زر انضمام، يرسل إشعاراً لمنشئ الروابط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة