ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بعد تصريح العوضي بحبه لها

مسلسل "ضرب نار" آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بعد تصريح العوضي بحبه لها

أثار منشور للفنان ياسمين عبد العزيز على صفحتها الرسمية على إنستغرام بعد تصريحات زوجها السابق أحمد العوضي أنها الحب الحقيقي في حياته، العديد من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

رد ياسمين عبد العزيز على تصريحات أحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبد العزيز بعد إذاعة حلقة أحمد العوضي مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامجها "ع المسرح" على قناة الحياة، عبر خاصية القصص المصورة لصفحتنا الرسمية على إنستغرام أغنية "كدابين" للمطربة شيرين عبد الوهاب.

وجاءت كلمات المقطع الذي نشرته ياسمين عبد العزيز لأغنية "كدابين" للفنانة شيرين عبد الوهاب: "كل ما أنسى لك كلامك بارجع أفتكره.. في الزمان ده الكدابين.. اتمكنوا وكتروا.. في الزمان ده الكدابين.. مابقوش بيبتكروا.. آه خلاص مابقاش وجودك جنبي له معنى".

وجاء في كلمات الأغنية: "رد طيب فين وعودك.. مين اللي ضيعنا.. حبي ليك كان حلم عمري.. وأتقلب لعنة..شوف حقيقتك ع الطبيعة..النهاية مش فظيعة.. لايقة جداً ع الوداع…هو مين شال ذنب مين.. إيه اللي أنا عملته.. بص بكرة هتبقى فين".

كما جاء في الأغنية: "لو بابي أنا قفلته.. ظلم حد أكبر حرام.. بس إنت حللته.. اعترف خليك شجاع لما توعد حد تاني.. أبقى افتكر يومها في الحياة حبة معاني.. نفسي تفهمها..ده اللي زيك عايش أناني حياته حطمها".

وبعد نشر الفنانة ياسمين عبد العزيز أغنية شيرين عبد الوهاب "كدابين" عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، أشار عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن كلمات الأغنية هو رد ياسمين عبد العزيز على تصريحات زوجها السابق أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بعد تصريح العوضي بحبه لها

تصريحات أحمد العوضي

وكان أحمد العوضي صرح خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح" أن زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز هي الحب الحقيقي في حياته.

 وأضاف قائلا: "طبعاً ياسمين عبد العزيز هي أصدق حب في حياتي وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، أنا عشت معها أيام بفترات بمواقف بمراحل وهافضل أقول إنها الحب الحقيقي على لطول، ومش هاعيش اللي عيشته مع ياسمين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة