ليست خالته.. تعرف على صلة القرابة بين كريم عبد العزيز وسميرة محسن

أعلنت الفنانة سميرة محسن اعتزالها التمثيل وتصدرت محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
ليست خالته.. تعرف على صلة القرابة بين كريم عبد العزيز وسميرة محسن

كشفت الفنانة سميرة محسن عن تفاصيل عن حياتها الشخصية وعلاقتها مع الفنانين، وصلة القرابة التي تجمعها مع الفنان كريم عبد العزيز.

ونفت الفنانة سميرة محسن رداً على سؤال الإعلامية نهال طائل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، أنها تكون خالة الفنان كريم عبدالعزيز ولكن هي شقيقة زوجة والد كريم عبد العزيز.

وقالت سميرة محسن: "أنا مش خالته، أنا أختي متجوزة المخرج محمد عبد العزيز من 25 سنة، وكان كريم عبد العزيز صغير والعلاقة دي خلت كأننا عائلة واحدة".

اعتزال سميرة محسن

كما أعلنت الفنانة سميرة محسن،  خلال البرنامج اعتزالها مهنة التمثيل والتفرغ للتدريس لطلابها بمعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك بسبب معاناتها بعد تلقي أدوار تناسبها.

 قالت سميرة محسن إنها تعاني من ضغط التصوير في اللوكيشنات، والذي يصل إلى 18 ساعة يوميا، مما يؤثر على قدرتها على الإبداع والتميز في أداء الأدوار.

 وأضافت أنها لا تحصل على نصوص كاملة للأعمال التي تشارك فيها، بل تعرض عليها بعض الحلقات فقط، ما يحرمها من معرفة البداية والنهاية والتطورات الدرامية.

وأشارت سميرة محسن إلى أنها اتخذت قرارها باعتزال الفن بعد مشوار فني طويل استمر لأكثر من 60 عاما، شاركت خلاله في العديد من الأعمال الفنية المتميزة في السينما والمسرح والتلفزيون، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات.

 وقالت إنها تريد أن تنقل خبرتها ومعرفتها للأجيال الجديدة من الفنانين، وأن تساهم في تطوير المسرح المصري.

واختتمت سميرة محسن حديثها بالتعبير عن حبها للجمهور وشكرها له على دعمه وتشجيعه لها طوال مسيرتها الفنية، وقالت إنها تتمنى أن تبقى في ذاكرته وقلبه.

مشوار سميرة محسن

بدأت مشوارها الفني عام 1969 عندما شاركت في فيلم "شيء من الخوف" مع الفنانة شادية، التي ساعدتها ونشرت صورها معها على أغلفة المجلات.

ومنذ ذلك الحين، شاركت في أكثر من 50 فيلما ومسلسلا ومسرحية، من أشهرها فيلم "كتيبة الإعدام" ومسلسل "الضاهر" ومسرحية "الزائرة". كما أنها كتبت وأنتجت بعض الأفلام مثل "سنة أولى نصب" و"ملاكي إسكندرية" و"غرفة 707".

 تزوجت سميرة محسن من الشاعر والمخرج نجيب سرور، وأنجبت منه ولدين ولكنها أبعدتهما عن الوسط الفني، ابتعدت عن الأضواء بعد وفاة زوجها، وتفرغت للتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة