"كلاسيكو الأرض".. التشكيل المتوقع لبرشلونة وريال مدريد

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة برشلونة وريال مدريد، مساء اليوم الخميس على ملعب "سنتياجو برنابيو" معقل الريال

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
"كلاسيكو الأرض".. التشكيل المتوقع لبرشلونة وريال مدريد

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة برشلونة وريال مدريد، مساء اليوم الخميس على ملعب "سنتياجو برنابيو" معقل الريال.

وتأتي المواجهة المعروفة بـ"كلاسيكو الأرض" ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لعام 2023.

وتأهل برشلونة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على فريق ريال سوسيداد بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من البطولة.

كما تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على فريق أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الدور ربع النهائي.

تشكيل برشلونة المتوقع

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مواجهة ريال مدريد سيضم في حراسة المرمى: تير شتيجن، وفي خط الدفاع: بالدي، وكريستنسين، وكوندي، وأراوخو، وفي خط الوسط: بوسكيتس، ودي يونج، وجافي، ورافينيا، وسيرجي روبيرتو، وفي الهجوم: توريس.

ويعاني برشلونة من غياب عدد من لاعبيه عن مواجهة ريال مدريد، ولكن أبرزهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تعرض لإصابة في الركبة اليسرى، وسط توقعات بغيابه عن مباريات البارسا لمدة أسبوعين.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

قالت تقارير صحفية إسبانية إن تشكيل ريال مدريد المتوقع في مواجهة برشلونة سيضم في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وفي خط الدفاع: ناتشو، وروديجر، وميليتاو، وكارفخال، وفي خط الوسط: توني كروس، وكامافينجا، ولوكا مودريتش، وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما، وفالفيردي.

من هو خوسيه مونويرا حكم "كلاسيكو الأرض"؟

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا.
وتم إسناد المباراة لطاقم تحكيم يقوده الحكم خوسيه لويس مونويرا، ويعاونه كل من إنييجو لوبيز، وأنطونيو مورينو، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم خوسيه لويس جونزاليس.

وأدار خوسيه مونويرا 23 مباراة لبرشلونة، وفاز البارسا في 17 مباراة منها بنسبة فوز 73.9%، وخسر 4 مباريات وتعادل في مباراتين، وحصل لاعبو البارسا على 43 إنذارا بالإضافة إلى حالتي طرد.

فيما أدار خوسيه مونويرا 13 مباراة لريال مدريد، وفاز الريال في 11 مباراة منها بنسبة فوز 84.6%، وخسر مباراة واحدة وتعادل في مباراة أخرى، وحصل لاعبو الريال على 18 إنذارا بالإضافة إلى حالة طرد واحدة.

وأدار مونويرا مباراة واحدة بين برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني خلال الموسم الماضي، وانتهى اللقاء بفوز الريال على البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة