نجم ليفربول وريال مدريد السابق: الريدز الأقرب للقب

يتوقع نهائي مليئ بالأهداف بين الفريقين العريقين

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2023
نجم ليفربول وريال مدريد السابق: الريدز الأقرب للقب

يتوقع ستيف ماكمنامان نجم ليفربول وريال مدريد السابق أن يتمكن الفريق الإنجليزي من حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه.

وقال ماكمنامان الذي سيحضر المباراة النهائية بين ريال مدريد وليفربول في ملعب "بارك دي برينس" معقل فريق باريس سان جيرمان إن الريدز هو الأوفر حظاً للفوز باللقب.

ويرى ماكمنامان أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظاً للفوز على ريال مدريد خاصة بعد الموسم الرائع الذي قدمه.

وفي الوقت ذاته، قال ماكمامان أنه لا يمكن الاطمئنان أمام ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي، في ظل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء العديد من الأندية القوية وبسيناريوهات مجنونة.

وسبق وأن توج ماكمنامان مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2000 بعد التفوق على فالنسيا بثلاثية نظيفة وهي المرة الثامنة التي يفوز فيها الفريق الملكي باللقب في ذلك التوقيت وعلى الملعب ذاته الخاص بنادي باريس سان جيرمان ستاد دي برينس.

وساهم ماكمنامان في تتويج ريال مدريد بتسجيله لهدف في المباراة النهائية ووصفها بأنه واحدة من أجمل الذكريات في تاريخه بكرة القدم.

وأقر ماكمنامان أن قلبه منقسم بين ريال مدريد وليفربول، كما توقع بأن تكون المباراة حافلة بالأهداف وبإيقاع لعب عال بين الفريقين.

وقال ماكمنامان كذلك أن ليفربول وريال مدريد استحقا التأهل إلى المباراة النهائية بفضل التألق الكبير للفريقين.

وأكمل ماكمنامان حديثه قائلاً إن كريم بنزيما هداف دوري أبطال أوروبا سيكون موجوداً في الملعب فكيف لا يتوقع تسجيل الأهداف؟

وواصل ماكمنامان توقعاته بأن نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون شبيهاً بنهائي عام 2018 من حيث الأهداف واللقاء الممتع وأن الحسم سيكون في الأمتار الأخيرة من اللقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة