كلوب: الفرق تلعب بشكل مختلف ضد ليفربول

مدرب ليفربول يتحدث عن تعثر الفريق أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
كلوب: الفرق تلعب بشكل مختلف ضد ليفربول

تحدث يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن أسباب التعادل مع نادي برايتون بثلاثة أهداف لكل فريق وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال كلوب خلال تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" إن الأندية تلعب بصورة مختلفة أمام "الريدز" وهو ما حدث في أكثر من مباراة ومنها مواجهة برايتون وكذلك برينتفورد.

وأضاف كلوب أن برينتفورد لعب بصورة هجومية في جميع مبارياته ولكنه قرر اللجوء إلى الدفاع أمام ليفربول مع الاعتماد على الكرات الطويلة فقط.

وأشار كلوب إلى أن تغيير الأندية لطريقة لعبها أمام ليفربول يفاجئ الفريق وهو أمر لا يمكن الاستعداد له مسبقاً وأحياناً لا يمكن تدارك الموقف بالسرعة المطلوبة خلال سير المباريات.

وأوضح كلوب أنه اعتمد على ثلاثة لاعبين في المنطقة الخلفية وهو ما زاد من المسؤولية على خط الوسط والهجوم من خلال اللعب بصورة مختلفة بالتمرير إلى الأطراف قبل أن يعود الفريق ويعدل الطريقة ليعتمد على الأظهرة ودخولها إلى عمق الملعب.

واختتم كلوب حديثه بأن ما يحدث أمام ليفربول ليس أمراً صعباً وأنه يدرك ذلك ويعمل على دراسة الأمر خاصة وأن الريدز يمتلك الكثير من الحلول ولكن الفريق تفاجأ باهتزاز شباكه أمام برايتون بهدفين وهو ما جعل العودة في المباراة أصعب ولذلك انتهت بالتعادل.

الجدير بالذكر أن ليفربول واصل نزيف النقاط وتراجع إلى المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط من سبع مباريات وبفارق 11 نقطة كاملة عن أرسنال صاحب الصدارة مع مباراة أكثر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة