رحمة أحمد تعلن رغبتها في العمل مع دنيا سمير غانم .. وهكذا ردت "دنيا"

شاركت رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي 7 وفيلم ابن الحاج أحمد

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
رحمة أحمد تعلن رغبتها في العمل مع دنيا سمير غانم .. وهكذا ردت "دنيا"

قالت الفنانة رحمة أحمد إنها سعيدة جدا بردود الأفعال على مسلسل ابن الحاج أحمد، الذي شاركت في بطولته مع النجوم شيكو، صبري فواز، مصطفى غريب، وصبري فواز.

وأوضحت خلال لقاء لها مع موقع ET بالعربي أنها سعيدة من أجل "شيكو" لأنه يكون شديد الحرص على العمل الذي يقدمه، كما أنها سعيدة بالتجربة مع كل النجوم المشاركين في العمل.

رحمة أحمد ومربوحة

أكد رحمة أحمد امتنانها الشديد لشخصية مربوحة التي قدمتها للجمهور، وقالت إنها مستمرة معهم حتى الكبير 100، وعن حملة الانتقادات التي وجهت لها في بداية شهر رمضان قالت إنها لا تتابع السوشيال ميديا بشكل جيد، ولكن من باب الفضول فتحت المواقع لكي تشاهد.

وأضافت رحمة فرج أنها لم تجد في الانتقادات شيئاً كبيراً أخطأت فيه، وأن العمل كله عبارة عن وجهة نظر فالبعض أحيانا يبالغ في التوقعات وهو ما حدث، وردا على الانتقادات بأنها كانت تعلي صوتها في أغلب المشاهد فقالت إن شخصية "مربوحة" هي شخصية كرتونية لا يمكن أن تتحول لشخص رقيق فجأة أو في حالة أن اكتشفت خيانة زوجها.

رحمة أحمد ودنيا سمير غانم

قالت رحمة أحمد إنها من معجبي الفنانة دنيا سمير غانم ووصفتها بالفنانة العظيمة، وقالت إنها شاهدت مسلسلها "جت سليمة" الذي عرض في رمضان 2023 وأشادت بالمسلسل إلى جانب الحملة الإعلانية التي قدمتها "دنيا". وقالت إنها تتمنى أن تعمل معها.

ومن جانبها ردت الفنانة دنيا سمير غانم على طلب رحمة أحمد التعاون معها في عمل واحد، وقالت في منشور كتبته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام "إن شاء الله قريبا"، كما أشادت بها دنيا ووصفتها بأنها "جميلة".

مسلسل الكبير 7

شاركت رحمة أحمد في رمضان 2023 من خلال الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي مع النجم أحمد مكي، والمخرج أحمد الجندي، والنجوم محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، إلى جانب ضيوف الحلقات ومنهم النجم أحمد السقا، النجم علاء مرسي، النجمة نور اللبنانية، والنجم محمد محمود.

ومع بداية عرض الجزء السابع تعرضت رحمة أحمد لحملة هجوم شديدة على السوشيال ميديا، واتهمها الجمهور بأنها لم تقدم جديداً عما قدمته في الجزء السادس من الكبير أوي، ومع تفاقمت حالة الهجوم خرج كثير من النجوم سواء الفن أو الإعلام للدفاع عن رحمة أحمد، حتى إن الإعلامي عمرو أديب قال في برنامجه الحكاية على قناة إم بي سي "لا تذبحوا مربوحة".

وكانت رحمة أحمد بدأت مشوارها مع الكبير أوي من خلال المشاركة في الجزء السادس والذي قدمت فيه دور زوجته الثانية بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن استكمال العمل في أجزاء الكبير أوي بعد المشاركة في الجزء الرابع.

بعدها قدم الفنان أحمد مكي الجزء الخامس بدون بطولة نسائية، ولكن في الجزء السادس قدم رحمة أحمد التي كانت مفاجأة الجزء السادس ووقتها أشاد بها الجمهور بشدة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة