لأول مرة إليسا تتحدث عن حبيبها: أصغر مني وأبصم بالعشرة عمره ما هيخوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
لأول مرة إليسا تتحدث عن حبيبها: أصغر مني وأبصم بالعشرة عمره ما هيخوني

كشفت النجمة اللبنانية إليسا في فيلمها الوثائقي It’s OK الذي عرض على منصة Netflix مؤخرًا، عن تفاصيل علاقتها العاطفية مع شخص غير عربي.

وأعربت إليسا عن سعادتها واستقرارها مع حبيبها، الذي وصفته بالكريم والمخلص والمشجع لها قائلة: "بقالي فترة عايشة الحالة الحلوة دي، وأنا بسميه واليس، وهو عبارة عن نص اسمي ونص اسمه".

وتابعت قائلة: "حاسة بالاستقرار والسعادة، صحيح فيه عندي ضغط كبير بالشغل ولكن بحس إنه ملجأي، ووقت ما ببعتله حتى لو فيه فرق توقيت 8 أو 9 ساعات دايمًا بيبقى موجود".

قصة حب إليسا

وأشارت إليسا إلى أن حبيبها هو شايب ولكنه صغير في السن، وأنه لم يمر أي شخص في حياتها يدعمها ويحبها ويشجعها مثله، وأنها تثق به تمامًا ولا تشك في ولائه لها.

وتصف إليسا علاقتها مع حبيبها قائلة: "علاقة حب مع شخص كريم النفس، بيقول كلمة بيعملها، وبيشجعني، مشفتوش من 4 أو 5 شهور، وبقالنا مع بعض حوالي 4 أو 5 سنين، أعتقد إنه شخص جيد، هو شايب ولكنه صغير في السن".

وعن إذا كانت تشك أنه ممكن أن يخونها في يوم من الأيام قالت إليسا: "لم يمر أي شخص في حياتي يدعمني ويحبني ويشجعني مثله، يمكن في كل علاقاتي معرفش إذ خانوني أو لا، ولكن في هذا الشخص ببصم بالـ 10 إنه مش هيبص لواحدة تانية".

وعلى الرغم من أن إليسا لم تذكر إمكانية الزواج من حبيبها الحالي في الفيلم، إلا أنها أبدت رغبتها في الاستمرار معه والاستمتاع بحياتها معه.

إصابة إليسا بالسرطان بسبب علاقة حب

وفي المقابل، تحدثت إليسا عن علاقة سابقة كانت سامة ومؤلمة لها، وأنها تسببت في إصابتها بسرطان الثدي نتيجة الضغوط النفسية والاكتئاب الذي عانت منه.

يذكر أن فيلم It’s OK هو فيلم وثائقي يروي قصة إليسا ومسيرتها الفنية والشخصية، ويتناول مواضيع حساسة مثل السرطان والعنف الأسري والحب والنجاح.

أغنية إليسا الجديدة

وكانت إليسا طرحت منذ عدة أيام أغنية "كلو وهم" على منصات الموسيقى المختلفة وقناة اليوتيوب بالتزامن مع عرض فيلمها الوثائقي.

أغنية "كلو وهم" من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع موسيقي داني خوري وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة