أمل عرفة تتحدث عن المرأة في عمر الخمسين: عمر النضوج والتصالح مع الذات

حلت ضيفة في برنامج "كلام نواعم"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
أمل عرفة تتحدث عن المرأة في عمر الخمسين: عمر النضوج والتصالح مع الذات

حلت الفنانة أمل عرفة ضيفة في برنامج "كلام نواعم" المذاع على قناة MBC1 وسُئلت عن حياة المرأة في عمر الخمسين، وعن تجربتها بعد دخولها سن الخمسين، حيث تبلغ من العمر 53 عامًا.

وقالت أمل عرفة: "بعرف إنه طبيًا المرأة في عمر الخمسين ما فيا تجيب أولاد وفي ناس بيقولوا إن المرأة خلصت في عمر الخمسين، في نساء وصلوا للخمسين والله ما تجوزوا، في ناس وصلوا الخمسين ما جابوا ولاد، شو بنعمل فيهن؟ نبيدهم يعني؟".

وأضافت: "عمر الخمسين عمر النضوج والتصالح مع الذات، وفي عمر الخمسين بتحسي إن خلاص ترتبت حياتك وأولياتك مع الدنيا مع أولادك مع حياتك الشخصية والمهنية، وهاي بتريح كتير".

وقد أوضحت الفنانة أمل عرفة أنها تحب عيد ميلادها كثير، وحتى الآن تعيش حماس عيد ميلادها منذ طفولتها وحتى الآن، وقالت: "بكون مبسوطة إن سلفًا اللي جاي ما راح يكون قد اللي راح، وأنا بتحمس لعيد ميلادي كتير، وما بدي أقول قربنا للنهاية بس بقول هانت ما بقا كتير، اللي بدنا نعيشه بدنا نعيشه برواق ونحب حالنا وأولادنا وحياتنا".


أمل عرفة تتحدث عن حياتها العاطفية

تحدثت الفنانة أمل عرفة عن حياتها العاطفية وقالت إنها من الممكن أن تفتح قلبها مجددًا بعد انفصالها عن الفنان عبد المنعم عمايري لرجل يثبت أنه رجل أكثر من الرجل الذي في داخلها.

وقالت أمل عرفة في برنامج "كلام نواعم" إننا نعيش في زمن أصبحت فيه النساء يتحملن المسؤولية أكثر من الرجال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وعن النصيحة التي تقدمها أمل عرفة لبناتها حول التقدم في السن قالت الفنان أمل عرفة إنها ستطلب من بناتها الاعتناء بجمالهن وشكلهن وأنفسهن، فالجمال مهم للمرأة.

وقالت: "صحيح إني أكبر، ولكن بنفس الوقت بناتي يكبروا وهو ما يعطيني راحة أكثر، ولو عندي أولاد كنت هطلب منهم نفس الشيء".

وعن تربيتها لبناتها قالت إن القاعدة الأولى لتربية الأبناء في سن المراهقة هو تربية النفس، وقالت: "القاعدة الأولى هو تربية النفس الأول وبحط قوانين صارمة منها إننا لما بناكل بدون موبايل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة أمل عرفة الفنية مسلسل "مربى العز" مع المخرجة رشا شربتجي في موسم رمضان 2023 كما شاركت في مسلسلات "حارة القبة"، و"زقاق الجن"، وتستعد للمشاركة في مسلسل "اغمض عينيك" في رمضان 2024 مع عبد المنعم عمايري ومنى واصف والمخرج مؤمن الملا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة