لجين عمران: قطعت علاقتي مع إحدى صديقاتي لأنها تتواصل مع زوجي كثيرًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
لجين عمران: قطعت علاقتي مع إحدى صديقاتي لأنها تتواصل مع زوجي كثيرًا

حلت الإعلامية السعودية لجين عمران ضيفة في برنامج "السهم" على قناة الدجلة الفضائية مع الإعلامية جيهان الطائي، وكشفت عن موقف غريب تعرضت له من صديقتها دفعتها لقطع علاقتها بها نهائيًا.

ولم تسمّي لجين عمران أي أسماء، ولكنها قالت إن إحدى صديقاتها كانت تتواصل مع زوجها دائمًا وتشكي له همومها ومشكلاتها بدلًا من أن تتواصل معها.

وقالت لجين للإعلامية جيهان: "تخيلي إنت صديقتي وأرفع سماعة التليفون وأتكلم عن مشكلتي لزوجك بدل ما أتكلم فيها معك كيف تفسرين ذلك؟" لترد عليها الإعلامية جيهان وتقول: "هذه وقاحة"، لتقول بعدها لجين: "شكرًا".

وقد نشرت الإعلامية لجين مقطع من مقابلتها مع الإعلامية جيهان على حسابها على إنستغرام وعلقت على الفيديو قائلة: "هناك صداقة حقيقية تثبتها المواقف وتعززها وتؤصلها وتمنحها قيمة أكبر، وهناك أفعي تدعي الصداقة تفضحها المواقف الرخيصة فتسقط أقنعتها وتنكشف حقيقتها، وإن شاء الله ما يكون في حياتك نفس هالعقليات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

زواج لجين عمران

يُذكر أن الإعلامية لجين عمران قد تزوجت من رجل لم تكشف عن هويته، ولكنها تحدثت في أحد البرامج التلفزيونية أن هناك مشروع زواج ولكنها لن تفصح عن أي شيء عن هوية زوجها أو اسمه.

وعن سبب تكتمها على خبر زواجها وهوية زوجها أوضحت إنها دائمًا لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية، ومثلما فعلت بإخفاء أبنائها من زواجها الأول ستفعل نفس الأمر مع زوجها.

وفي برنامجها مع الإعلامية جيهان الطائي قالت إن زوجها كان يسخر من تصرف صديقتها، وقالت: "زوجي قال لي فلانة كلمتني وعندها مشكلة، فقلت له اسمع لها، أنا أثق فيك وفي نفسي، بس ما أثق فيها".

لجين عمران تتحدث عن ثقافة الاحتواء

وفي البرنامج أوضحت لجين عمران أنها كانت تسعى إلى احتواء الجميع حتى لو كانوا لا يستحقوان ذلك، ولكن بمرور الوقت تعلمت أن هناك بعض الأشخاص يمتصون طاقة البشر، لذا أصبحت تفرق بين الأشخاص الذين يستحقون وقتها واهتمامها والابتعاد عن الذين يمتصون الطاقة ويصبح احتواء الفرد لهم ظلم للنفس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

يُذكر أن الإعلامية لجين عمران قد شاركت في ختام سباق فورمولا 1 في أبوظبي والذي حضره عدد كبير من نجوم العرب والعالم، منهم ياسمين صبري ومايا دياب وباسم يوسف وجورجينا رودوريغيرز وإليسا ومريم أوزرلي جيسون ستاثام وملحم زين وأنجين ألتان وإيرينا شايك ونعومي كامبل وغيرهم من النجوم العالميين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة