نجم إنتر ميلان يؤجل خطوة الدوري السعودي

مهاجم إنتر يرغب في الاستمرار بالقارة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
نجم إنتر ميلان يؤجل خطوة الدوري السعودي

يبدو أن المهاجم البوسني إيدين دجيكو، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، ينوي البقاء في أوروبا بعد نهاية عقده مع النادي الإيطالي، على الرغم من تلقيه عروضًا مغرية من الدوري السعودي للمحترفين ليلحق بركب النجوم العالميين الذين قرروا خوض هذه التجربة الجديدة.

وأشار الصحفي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين، إلى أن دجيكو يجري مفاوضات متقدمة مع نادي فنربخشة التركي، وأنه هدف رئيسي للفريق التركي خاصة وأن النادي التركي سيمنح له فرصة الاستمرار في قارة أوروبا.

 وأوضح رومانو أن التفاصيل المهمة قد تمت مناقشتها بنجاح بين دجيكو وإدارة النادي التركي وهو الأمر الذي يقرب النجم البوسني من اللعب في صفوف فنربخشة خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن عقد دجيكو مع إنتر ميلان ينتهي بنهاية الشهر الحالي، وسيغادر النادي الإيطالي مجانًا بعد عدم توصله إلى اتفاق مع النيراتزوري على تجديد التعاقد بينهما.

وسيكون بمقدور دجيكو الانتقال إلى أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية كلاعب حر وهو ما سيجعل الأندية تتصارع على ضمه خاصة وأنه لن يكلف خزينة الأندية مبالغ طائلة.

يذكر أن دجيكو شارك في 52 مباراة بقميص إنتر ميلان هذا الموسم، وسجل 14 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة وساهم في وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يحل في الوصافة خلف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتوقع الخبراء بأن يكون انضمام دجيكو إلى فنربخشة بمثابة الإضافة القوية للفريق التركي، الذي يسعى لتحسين نتائجه في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة