هاري كين يٌبشر جماهير توتنهام

الدولي الإنجليزي يرى فرصة الظهور القاري الكبير في الموسم المقبل ممكنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
هاري كين يٌبشر جماهير توتنهام

يرى هاري كين قلب هجوم وقائد توتنهام أن فرص فريقه قوية في الحصول على مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

ويسعى رفاق المدير الفني الإيطالي كونتي إلى التواجد ضمن المربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل التواجد في دوري أبطال أوروبا.

تصريحات هاري كين عن المنافسة في الدوري الإنجليزي

قال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "نعم، المركز الرابع بالتأكيد، من الواضح أننا استفدنا كذلك من خسارة ليفربول للنقاط أمام بورنموث".

واستمر القائد الإنجليزي في حديثه "سيكون هناك الكثير من التغييرات من الآن وحتى نهاية الموسم، علينا فقط أن نكون مستعدين ونحاول استغلال لحظاتنا عندما تأتي".

وكان فريق توتنهام قد حقق الفوز أمس على منافسه نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن فعاليات الجولة رقم 27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة من 27 مواجهة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث والذي خاض مواجهة أقل.

فيما يظهر نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد 44 نقطة من 25 مواجهة ثم ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة من 26 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة