ماجد الكدواني يشيد بياسمين صبري:عندها ناحية تأملية في الحياة وروحانيات

تعاون ماجد الكدواني مع ياسمين صبري في فيلم "أبو نسب" المنتظر طرحه في دور العرض قريبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
ماجد الكدواني يشيد بياسمين صبري:عندها ناحية تأملية في الحياة وروحانيات

قال الفنان ماجد الكدواني، إن الكواليس التي عاشها أثناء تصوير فيلمه الأخير "أبو نسب" مع الفنانة ياسمين صبري كانت ممتعة.

وأوضح الفنان ماجد الكدواني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر، أن كان مستمتع بالحوار معها أثناء تصوير الفيلم وقال: "استمتعت جدا بالحوار معاها وإحنا بنصور أبو نسب، والناحية التأملية اللي في حياتها جميلة وعندها روحانيات عالية".

وأكد "الكدواني" على أن الفنانة المصرية ياسمين صبري تتمتع بالعديد من الصفات المميزة وقال: "ياسمين إنسانة مثقفة جدا، ومتواضعة جدا، وملتزمة جدا، وأحلى حاجة بحبها في ياسمين إن عندها ناحية تأملية في الحياة".

كما أشاد ماجد الكدواني بقدرة ياسمين صبري على تقديم مختلف الأدوار وقال: "هي عندها مرونة عالية وسلام داخلي يساعدها على تقبل أي حالة من حالات التمثيل".

فيلم أبو نسب

انتهت ياسمين صبري مؤخرا من تصوير فيلم "أبو نسب" مع النجم ماجد الكدواني والفنان محمد إمام، ومن المقرر طرح الفيلم في شهر ديسمبر المقبل في دور العرض السينمائي.

وجمع فيلم "أبو نسب" للمرة الثالثة الفنان ياسمين صبري مع النجم محمد إمام بعد أن التقوا من قبل سويا في فيلم ليلة هنا وسرور وفيلم جحيم في الهند. وفيلم "أبو نسب" هو فيلم كوميدي اجتماعي يرصد المشاكل التي يتعرض لها الشباب وقت الزواج بسبب العلاقات الاجتماعي.

ويشارك في الفيلم عدد آخر من النجوم ومنهم هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي. والفيلم من إخراج رامي إمام وهي المرة الأولى التي يتعاون فيها الفنان محمد إمام مع شقيقه رامي إمام، وأشاد بالتجربة، كما أشاد رامي إمام في مقطع فيديو نشره "محمد" في آخر يوم تصوير بالعمل مع شقيقه الأصغر.

وبكى المخرج رامي إمام أثناء الحديث، وهو الأمر الذي استدعى أن يقبل محمد إمام يد شقيقه الأكبر ورأسه.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم "البعبع" الموجود حاليا في دور العرض السينمائي، والفيلم يضم عدد من النجوم مثل، أمير كرارة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وباسم سمرة.

آخر أخبار ماجد الكدواني

فاز النجم ماجد الكدواني مؤخرا بجائزة أفضل ممثل برأي النقاد، من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، والذي عقد في مدينة العلمين، عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي".

وظهر بعدها ماجد الكدواني ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" وتصدر محركات البحث، خاصة بعد الظهور المفاجئ لابنته معه في الحلقة والتي غنت له أغنية "بنت أبويا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة