ساندرا ماجد الكدواني بعد تصدرها "الترند": أنا مخضوضة ومش مصدقة (فيديو)

ظهرت ابنة الفنان ماجد الكدواني معه في برنامج "صاحبة السعادة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
ساندرا ماجد الكدواني بعد تصدرها "الترند": أنا مخضوضة ومش مصدقة (فيديو)

قالت ساندرا ابنة الفنان ماجد الكدواني إنها سعيدة بحالة التشجيع الكبير وردود الأفعال بعد ظهورها مع والدها في برنامج "صاحبة السعادة".

وأوضحت ساندرا ماجد الكدواني في تصريحات للإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC، أنها لم تكن تتخيل أن يكون رد الفعل بهذا الشكل، وقالت إنها "مخضوضة: ولم تستوعب حتى الآن الحالة الموجودة على السوشيال ميديا وتصدرها محركات البحث وأنها أصبحت "ترند" على منصات التواصل الاجتماعي.

وعن خططها الفنية المقبلة، قالت "ساندرا" إنها حاليا تدرس في الجامعة وتركز في إنهاء دراستها أولا قبل احتراف الغناء، ولكنها على جانب آخر تأخذ دورات تدريب لصوتها، مشيرة إلى أن التدريب هو الذي أخر الأغنية بهذا الشكل.

ووجهت ساندرا ماجد الكدواني الشكر لمدربيها، إلى جانب صناع أغنية "بنت أبويا"، وأشادت بالأغنية.

ساندرا ماجد الكدواني

تصدر اسم ساندرا ماجد الكدواني ابنة الفنان ماجد الكدواني محركات البحث الساعات الماضية بعد ظهورها مع والدها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

وكان إسعاد يونس أعلنت عن تحضير مفاجأة للفنان ماجد الكدواني، وأخفت عينيه، وفجأة دخلت ابنته ساندرا الاستوديو وهي تغني "بنت أبويا"، وظهر عليه أثر المفاجأة والسعاد ودمعت عينيه أثناء غنائها.

وبعدها تصدرت محركات البحث نظرا لصدق المشاعر التي ظهرت في مقطع الفيديو. كما تحدث الفنان ماجد الكدواني عن حب ابنته للغناء منذ صغرها وأنها تحلم بأن تحترف الغناء.

وأوضح أنه يرتبط بأولاده بشدة، ويعرف أنهم النعمة التي أنعم الله عليه بهم، وقال إنه لا يتخيل أن يأتي اليوم الذي تتزوج فيه ابنته وتترك المنزل وتذهب لتعيش مع رجل آخر. كما تحدث عن علاقته بابنه "يوسف" وإنه يثق في رأيه ويحب أن يستشيره في كل الأمور.

وقال إنه من أصعب لحظات حياته حينما سافروا للدراسة في الويات المتحدة الأمريكية، وتركوا المنزل، وأنه شعر بنفس الأمر بعد زواج ابنه "يوسف" وبعدما عاد إلى المنزل بعد انتهاء حفل الزفاف ولم يجده.

كما تحدث الفنان ماجد الكدواني عن علاقته بالإعلامية إسعاد يونس، وقال إنها من أجمل الصدف التي حدثت له في حياته، وأضاف أن الأمور عند الله عز وجل هي ترتيبات وعلاقته بها كانت سبب تغيير كثير في حياته.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة