ماذا طلب كولر من الخطيب في اجتماع "صفقات الأهلي"؟

طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
ماذا طلب كولر من الخطيب في اجتماع "صفقات الأهلي"؟

طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات خلال الموسم المقبل.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن مارسيل كولر اجتمع مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ومحسن صالح وزكريا ناصف أعضاء لجنة التخطيط في الأهلي، من أجل مناقشة خطة دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين خلال الصيف الجاري.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر مدرب الأهلي، طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، بالإضافة إلى لاعب خط وسط أجنبي، وظهير أيسر، ولاعب في مركز المدافع.

وأشارت التقارير إلى أن مارسيل كولر أكد أنه في حالة نجاح النادي الأهلي في التعاقد مع النجم الشاب إمام عاشور لاعب خط وسط فريق ميتيلاند الدنماركي، فإنه لا توجد حاجة للتعاقد مع لاعب أجنبي في خط الوسط، وسيتم منح الأولوية للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وقالت التقارير الصحفية إن اجتماع مارسيل كولر مع مسؤولي النادي الأهلي شهد مناقشة موقف لاعبي الأهلي المعارين، ومنهم لاعب خط الوسط كريم نيدفيد الذي يقدم مستوى مميزاً مع فريق فيوتشر.

كما تحدث مارسيل كولر عن قائمة اللاعبين الذين يرغب في الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء على سبيل البيع، أو الإعارة للحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي في الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر لم يحسم موقف الثنائي الشاب كريم الدبيس ورأفت خليل من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل خاصة مع تلقيهم عددا من العروض للرحيل عن الأهلي، وطلب كولر مهلة لتحديد موقفهم النهائي.

وأشارت التقارير إلى أن مارسيل كولر سيعقد اجتماعا آخر مع مسؤولي النادي الأهلي للاتفاق على الصفقات النهائية للفريق خلال الصيف الجاري، بالإضافة إلى تحديد موقف اللاعبين المعارين واللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق بشكل نهائي.

وقالت التقارير الصحفية إن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، سيبدأ التجهيز لخطة إعداد الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، وتم الاتفاق على إقامة معسكر إعداد خارجي للفريق وسيتم تحديد موعد انطلاق المعسكر بعد الاستقرار على الموعد النهائي لإقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة