مترجم كولر يطالب جماهير الأهلي بـ"التوقف عن النكد"

أعلن النادي الأهلي المصري رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
مترجم كولر يطالب جماهير الأهلي بـ"التوقف عن النكد"

وجه خالد الجوادي، المترجم الخاص بالمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة غاضبة إلى جماهير النادي الأهلي طالبهم فيها بـ"التوقف عن النكد والاحتفال بالإنجازات التي حققها الفريق".

رسالة مترجم مارسيل كولر جاءت بعد انتشار الكثير من الشائعات عن تغييرات في الجهاز الفني والطبي في النادي الأهلي، وذلك بعد رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي.

وقال خالد الجوادي، في رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من أفضل ما قاله المدرب مارسيل كولر: أنتم مش بتعرفوا تفرحوا وفي كل فرح تعملون نكد".

وأضاف مترجم مارسيل كولر: "أنا كنت فرحان جدا بالموسم التاريخي الذي حققه النادي الأهلي والحصول على 5 بطولات، وكنت أريد الكتابة عن أفضل تجربة عشتها في حياتي، ولكن الآن يجب أن أصرخ وأقول: من فضلكم كفاية شائعات والحديث عن أخبار كاذبة".

وتابع خالد الجوادي: "نسمع كل 5 دقائق أخبار كاذبة عن الاستغناء عن أعضاء في الجهاز الفني أو الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وأقول للجميع كفاية شائعات وأخبار كاذبة، ويجب أن تتوقفوا عن النكد على أنفسكم لو سمحتم".

ونجح مارسيل كولر في قيادة النادي الأهلي للحصول على 5 بطولات خلال الموسم الماضي، منها بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الدوري المصري، وبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي ينفي الاستغناء عن سامي قمصان وميشيل يانكون

أعلن النادي الأهلي المصري رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة، مع تعيين الكابتن خالد بيبو بدلا منه، وتصعيد نجم الأهلي السابق وليد سليمان إلى منصب رئيس قطاع الناشئين في الأهلي.

كما أعلن النادي الأهلي رحيل الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، وسط توقعات بتعيين الدكتور خالد أبو العينين استشاري جراحة العظام بدلا من أبو عبلة على رأس الجهاز الطبي في الأهلي.

وبعدها انتشرت تقارير عن نية النادي الأهلي الاستغناء عن المدرب المساعد سامي قمصان، ومدرب حراس المرمى ميشيل يانكون، ضمن خطة التغييرات في الجهاز الفني للفريق.

ولكن جمال جبر، مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي، قال إن سامي قمصان وميشيل يانكون لن يرحلا عن الجهاز الفني الذي يقوده المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأضاف مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية: "هناك قرار من الجهاز الفني للنادي الأهلي باستمرار سامي قمصان وميشيل يانكون خلال الموسم المقبل".

وتابع جمال جبر: "ما يتردد عن رحيل سامي قمصان وميشيل يانكون غير صحيح، والنادي الأهلي يرغب في استمرارهم".

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن قيام إدارة النادي الأهلي بإجراء عملية تقييم شاملة للجهازين الطبي والإداري في النادي خلال الفترة الحالية.

وقالت مصادر بالنادي الأهلي في تصريحات لمواقع رياضية مصرية: "نقوم حاليا بتقييم عناصر الجهاز الفني والإداري والطبي، وقد يكون هناك تغييرات خلال الفترة القادمة من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة