الاجتماعات مستمرة.. الخطيب يناقش مستقبل فريق الأهلي مع عبد الحفيظ

يستمر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري في سلسلة الاجتماعات التي يعقدها مع المسؤولين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
الاجتماعات مستمرة.. الخطيب يناقش مستقبل فريق الأهلي مع عبد الحفيظ

يستمر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري في سلسلة الاجتماعات التي يعقدها مع المسؤولين عن فريق كرة القدم في الأهلي لبحث مستقبل الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وبعد اجتماعه مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عقد الخطيب اجتماعا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للحديث عن نتائج الأهلي خلال المرحلة الماضية وما حققه الفريق في دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري المصري.

وحضر اجتماع الخطيب مع سيد عبد الحفيظ، كل من حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، وزكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

وقال النادي الأهلي، في بيان رسمي، إن محمود الخطيب قام بتقييم عدد من الملفات المتعلقة بفريق كرة القدم لدعم فريق الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي من أجل تحسين مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة، واستعادة نغمة الانتصارات والتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن اجتماع الخطيب مع عبد الحفيظ استمر لنحو 3 ساعات، وطلبت إدارة النادي من مدير الكرة تقديم رؤيته لمشوار الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تفاصيل جلسة الخطيب مع كولر

شهد اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عددا من الطلبات التي قدمها المدرب لإدارة النادي وأهمها عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

كما طلب كولر التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبدى رغبته في ضم مهاجم أجنبي مميز وجناح هجومي ومدافع.

وتم الاتفاق على إعداد ملف شامل بطلبات المدير الفني لمناقشته خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعاد الأهلي من رحلة خارجية لعب فيها مباراة صن داونز والتي خسرها بنتيجة 5-2 في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ثم سافر إلى الكاميرون لمواجهة فريق القطن في الجولة الخامسة وفاز بنتيجة 4-0، ليصل إلى النقطة السابعة في المركز الثالث بمجموعته في دوري أبطال إفريقيا، خلف فريق صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة، والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وسيواجه الأهلي فريق الهلال السوداني في القاهرة لحسم البطاقة الثانية من الصعود في المجموعة، حيث يحتاج الأهلي للفوز بنتيجة 1-0 أو الفوز بفارق هدفين إذا أحرز الهلال هدفا، أما الفريق السوداني فيكفيه التعادل من أجل التأهل للدور ربع النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة