ماذا قال كولر للاعبي الأهلي بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي؟

خسر النادي الأهلي بنتيجة 1-0 أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
ماذا قال كولر للاعبي الأهلي بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي؟

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تحدث مع لاعبي فريقه بغضب بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي منتقدا الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة.

وخسر النادي الأهلي بنتيجة 1-0 أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الماضي في مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن مارسيل كولر عقد جلسة مع لاعبي النادي الأهلي، وظهر فيها غاضبا وحزينا بسبب خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خاصة في النصف ساعة الأخيرة من زمن المباراة.

ونقلت التقارير عن مصادر في النادي الأهلي قولها إن مارسيل كولر تحدث مع اللاعبين عن إهدار الفرص السهلة أمام مرمى فريق اتحاد العاصمة، بالإضافة إلى عدم التركيز خلال أوقات طويلة من المباراة.

وأوضحت المصادر، أن مارسيل كولر طلب من اللاعبين تقديم أداء مختلف في مواجهة فريق المصري البورسعيدي ضمن الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق المصري يوم الثلاثاء المقبل في أول مباراة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

كولر غاضب من خسارة السوبر الإفريقي

مارسيل كولر، هاجم حكم لقاء السوبر الإفريقي بعد الخسارة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال مدرب النادي الأهلي، في تصريحات صحفية: "حكم مباراة السوبر الإفريقي ظلم فريقي، والأهلي استحق الحصول على ركلة جزاء، والحكم منح إتاحة الفرصة للاعبين بدلا من احتسابها وهذا شيء أراه للمرة الأولى في الملاعب".

وأصبح مارسيل كولر هو ثالث مدير فني يخسر بطولة كأس السوبر الإفريقي مع النادي الأهلي، بعد المدرب الإنجليزي آلان هاريس في عام 1994، والمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو في عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة