"ضربة قاضية".. ماذا قال حارس ومدافع فرنسا عن خسارة نهائي كأس العالم

احتل منتخب فرنسا المركز الثاني في بطولة كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
"ضربة قاضية".. ماذا قال حارس ومدافع فرنسا عن خسارة نهائي كأس العالم

وصف هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا، خسارتهم أمام منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم لكرة القدم بـ"الصدمة والضربة القوية القاضية".

وأضاف لوريس، في تصريحات عقب المباراة: "نهاية قصتنا في مونديال قطر مؤلمة، وانتهت بشكل لا يصدق".

وحصل منتخب الأرجنتين على لقب كأس العالم بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقال لوريس إن فريقه افتقد للقوة في بداية المباراة وعانى من كثير من الأخطاء التكتيكية، وتابع: "تقدم الأرجنتين في النتيجة كان منطقيا ولكننا نجحنا في التعديل بسبب موهبة مهاجمنا كيليان مبابي، ولقد كانت مثل مباريات الملاكمة ولكننا تلقينا الضربة القاضية".

وانضم لوريس إلى قائمة اللاعبين الذين ارتدوا شارة قيادة فريقهم في نهائيين مختلفين لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد كارل هاينز رومينيجه في 1982 و1986، ومارادونا في 1986 و1990، ودونجا في 1994 و1998، وليونيل ميسي في 2014 و2022.

وقال رافائيل فاران، مدافع منتخب فرنسا، إن منتخب بلاده لم يقدم مستوى جيد في أول 60 دقيقة من نهائي بطولة كأس العالم.

وأضاف فاران، في تصريحات عقب المباراة: "قدمنا كل ما لدينا ونشعر بالحزن بسبب خسارة لقب المونديال، ولقد واجهنا مصاعب خلال بطولة كأس العالم وغبنا عن المباراة لمدة ساعة وخسرنا في النهاية رغم أننا قاتلنا من أجل الفوز وكنا قريبين من تعديل النتيجة بعد البداية السيئة في المباراة".

وتابع فاران: "أنا فخور بتلك المجموعة من اللاعبين، ويجب أن تظل رؤوسنا مرفوعة، ورغم خيبة الأمل لكن يجب أن نظل فخورين بمنتخب فرنسا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة