محظورات تجنبها تماماً في الليلة الأولى للزواج!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2016
محظورات تجنبها تماماً في الليلة الأولى للزواج!

ليلة العمر، من أهم اللحظات التي يظل الرجل يحلم بها طيلة حياته، وينسج من وحي خياله العديد من الأحداث التي يتخيل أن تكون عليها هذه الليلة.

ولكن بعض الرجال يبالغون بعض الشيء في هذه التخيلات، مما ينتج عنه نتيجة عكسية في هذه الليلة، وترجع هذه المبالغات إلى العادات الخاطئة التي ينشأ عليها بعض الرجال الشرقيين، ونستعرض فيما يلي أخطر المحظورات التي يجب عليك تجنبها في هذه الليلة.

الأدوية

يعتقد البعض أن تناول بعض الأدوية في ليلة الزواج الأولى، يضمن لهم أداء جنسي عالي ويضعهم في موضع جيد أمام زوجاتهم، ولكن هذا الأمر غاية في الخطورة، حيث إن هذه العقاقير قد تأتي بنتيجة عكسية وتضر بالعلاقة بينكم، لأن بعض هذه العقاقير تدخل الشخص في حالة من عدم التحكم في أعصابه مما قد يؤذي الزوجة بشدة، كما أن من يعتاد على هذه الأشياء في العلاقة الحميمة وخاصة في أول مرة لن يستطيع تركها بسهولة، لأن الطرفين قد يعتقدان أن هذا هو الأداء الأفضل في العلاقة وقد لا يتنازلا عنه بعد ذلك وهو ما يؤثر سلبا على الجسم ويجعله يعتاد على العمل دائما بتحفيز هذه المنشطات.

الصمت

بعض التوقعات والأحلام، لليلة الأولى للزواج، قد تأتي بنتية عكسية وبدلا من أن ينطلق لسان بكلامات الحب والغزل، تجده وكأنه نسي تماما وظيفته، وهو ما يجعل الصمت يخيم على المكان، لذا عليك أن تحرص على الحديث مع زوجتك ووضع ملامح مبسطة لما ستكون عليه حياتكما، ولابد أن تمطرها بكلمات الحب والغرام لتعرف مكانتها لديك.

الاسترخاء بعد العلاقة

بعد اتمام العلاقة الحميمة، يدخل الرجل في حالة من الاسترخاء، في حين أن الزوجة تكون في هذه اللحظات في أشد الحاجة لقربك منها، لذا عليك أن تحتضنها وتشعرها أنكما زوجين متحابين، لا جسدين يقضيان شهوة فقط، ومن الممكن أن تقبلها وتدلك لها جسدها، لكن إياك وأن تستسلم للثبات العميق وتركها وحدها.

العنف والإجبار

المفاهيم الخاطئة عن العلاقة الزوجية في ليلة الزواج الأولى، قد تجلب عليك وبالا طوال حياتك، فبعض الرجال يدخلون هذه الليلة وكأنهم في معركة يريدون أن ينتصروا فيها لرجولتهم، وقد يلجأ آخرون إلى ضرب الزوجة اعتقادا منه أنه يفرض سيطرته على المنزل منذ الوهلة الأولى وهو ما يؤدي إلى الانفصال في أحيان كثيرة، حتى قبل أن تبدأ الحياة الزوجية بشكل فعلي، ولا تستمع على الإطلاق لأي نصائح غريبة الأطوار من أصدقائك، فلكل خصوصيته، وعليك أن تدخل جوا من البهجة والرومانسية على هذه اللحظات السعيدة.