في عيد زواجه الـ 11.. محمد رمضان يتغزل في زوجته: رفيقة نجاحي في حياتي

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد زواجه الـ 11

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
في عيد زواجه الـ 11.. محمد رمضان يتغزل في زوجته: رفيقة نجاحي في حياتي

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بعيد زواجه الـ11 بمقطع فيديو تضمن عدة لقطات رومانسية له مع زوجته وأولاده.

ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام"، مقطع فيديو على أنغام أغنية "بنت بلادي"، تضمن عدة لقطات رومانسية له بصحبة زوجته وعلق قائلا: "النهارده ٦ ديسمبر عيد جوازنا الـ11... كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي اللهم باركلي واحفظلي عائلتي واحفظني لهم".

وانهالت التهاني والمباركات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منشور الفنان محمد رمضان.

آخر أخبار محمد رمضان

تألق الفنان محمد رمضان منذ أيام في تقديم حفل غنائي ضخم غنائي على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض. وكان الفنان المصري محمد رمضان فاجأ الجمهور بصعود أولاده "كنز" و"علي" على المسرح مع والدهما.

وقدم محمد رمضان في الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "مافيا"، و"على الله" و"بم بم"، وأغنية "أنا ملك السهر". وشهد الحفل لفتة من الفنان المصري حيث طلب إيقاف الحفل عدة دقائق بعد إلقاء مجموعة صور تشبه الدولارات تحمل صورته ومكتوب عليها عبارة "أقوى حفلة في الرياض".

وجمع محمد رمضان صور الأمور من على خشبة المسرح، وأكد أنه ضد إلقاء أموال على الأرض حتى ولو كانت غير حقيقية.

وعلى جانب آخر، كان الإعلامي عمرو أديب أعلن انتهاء خلافه مع الفنان محمد رمضان، بوساطة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكتب عمرو أديب تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" وقال: "اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عن ما بدر منه تجاهي الشهور الماضية وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف. شكرا لوساطة معالي المستشار تركي ال الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة".

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب كان قد تقدم  بـ 4 بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، وتضمنت الاتهامات السب والقذف والتشهير، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت جهات التحقيق قد أحالت العرائض المقدمة من الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان إلى المحكمة الجنائية.

أما على صعيد أخباره الفنية، فقد عرض مؤخرا للفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو"، وهو أحدث أعماله في دور العرض السينمائي والفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل وشارك في بطولته النجوم نيللي كريم وإسلام إبراهيم وجومانا مراد.

وهو فيلم اجتماعي أكشن يدور حول قصة شاب مصري فقير يصاب ابنه بمرض خطير "سرطان الدم"، ولا يجد تكاليف العلاج، ويتجه لتجارة الأعضاء ويصبح من الأثرياء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة