محمد رمضان يُعلق على أزمة الطيار أشرف أبو اليسر بعد أشهر من وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
محمد رمضان يُعلق على أزمة الطيار أشرف أبو اليسر بعد أشهر من وفاته

سأل أحد متابعي الفنان المصري محمد رمضان على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، الفنان المصري، عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، التي أثارت جدلاً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعي ووصلت للقضاء خلال الأشهر الماضية.

جاء سؤال المُتابع رداً على فيديو نشره رمضان يُشارك خلاله جمهوره كليب أغنيته الجديدة التي طرحها منذ أيام قليلة.

رد محمد رمضان عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر

علّق الفنان محمد رمضان حول قضية الطيار أشرف أبو اليسر قائلاً: "فكرة لوي الدراع وأنك تاخد حاجة من حد بطريقة فيها ابتزاز ده مش ثقافتنا ولا تربيتنا، إحنا صعايدة وشعبيين نساعد الناس بكل الحب والاحترام".

أضاف رمضان قائلاً: "حد يهددك ويقولك لو مدفعتش حاجة معينة هلجأ للسوشيال ميديا والإعلام هتقوله روح، وما دام القضية وصلت للقضاء، يبقى خلاص موضوع ينتهي هناك"، موضحاً أنه في حالة كان الموضوع بعيداً عن القضاء، "سيكون الشيء اللي بتديه للطرف الآخر نابع بكامل حريتك مش بطريقة فيها أمر".

يُذكر أن محكمة النقض كانت قد رفضت طلب محمد رمضان بإيقاف تنفيذ حكم المحكمة الاقتصادية، وإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في قضيته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، كتعويض عما تسبب فيه للطيار من أضرار لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. كان محامي الطيار قد طالب بالحصول على 25 مليون جنيه كتعويض عما حدث، قبل أن تقضي المحكمة بحصوله على 6 ملايين جنيه باتت نهائية وإلزامية.

أزمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

ذكرت دعوى أبو اليسر أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلاً صورة الطيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، في أبريل الماضي، داخل غرفة العناية المركزة عقب تعرضه لأزمة صحية بعد 6 أسابيع من انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان عقب سحب وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، لسماحه لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، ونشر صور منها.

أشارت المعلومات حينها إلى أن الحالة الصحية للطيار كانت تدهورت مؤخراً بسبب محمد رمضان بشكل مباشر، مؤكداً أن صحته بدأت بالتراجع منذ بداية النزاع مع الفنان حيث تعرض لعدّة أزمات نتيجة حالته النفسية السيئة.

أزمة عمرو أديب مع محمد رمضان

من ناحية أخرى، وقع خلاف حاد بين الإعلامي المصري عمرو أديب، والفنان المصري محمد رمضان، حيث وصل إلى ساحات القضاء.

قام الفنان محمد رمضان باتهام الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف، وطالبه بتعويض مالي قدره مئة ألف جنيه، بعد هجوم الإعلامي الشهير عليه، بسبب مقطع فيديو لمحمد رمضان عقب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب أزمة الطائرة مع محمد رمضان.

وقرر الإعلامي عمرو أديب أن يقوم بمقاضاة محمد رمضان، وظهر خلال برنامجه ووجه له رسالة حادة، قال فيها: "لو محدش رباك أنا هربيك".

وأضاف عمرو أديب، أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض الذي سيأخذه من محمد رمضان لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

إثارة محمد رمضان للجدل

يُذكر أيضاً أن الفنان المصري محمد رمضان كان قد أثار الجدل مجدداً وذلك بسبب ظهوره في لقاء تليفزيوني وهو يدخن الشيشة أثناء حواره مع أحد المذيعين. نشر محمد رمضان فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للقاء مع قناة عراقية وهو يدخن الشيشة وهو ما أثار ضجة وجعل الجماهير تنقسم حول هذا التصرف.

واعتاد محمد رمضان إثارة الجدل خلال الفترة الأخيرة بعد ظهوره في مجموعة من الفيديوهات مع ملكة جمال الهند، قبل أن يظهر مع مضيفتين في وصلة رقص معهما خلال إحدى رحلاته الجوية.

كان الفنان المصري محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو قصير خلال وجوده في فترة "ترانزيت" قضاها في مطار الدوحة عاصمة قطر منذ عدة أسابيع. وصل محمد رمضان إلى مطار الدوحة وظل هناك لمدة ساعة تقريباً قبل أن يصعد إلى الطائرة المتوجهة إلى مصر.

وعلق محمد رمضان على الفيديو بقوله إنه قضى ساعة "ترانزيت" في مطار الدوحة واستغرقها في التصوير مع جمهوره والمعجبين به، كما أشار محمد رمضان إلى أنه في كل مكان يذهب إليه يجد الحب.

نشر محمد رمضان كذلك صوراً له من داخل صالة انتظار مقصورة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية. الجدير بالذكر أن محمد رمضان تصدر التريند في الوطن العربي وذلك بعدما تداولت وسائل الإعلام مقطع فيديو لحفل الفنان المصري الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وظهر محمد رمضان على المسرح وهو يرتدي "العقال" السعودي أثناء غنائه أغنية "الملك" في أولى حفلاته هناك.

كما شارك الفنان محمد رمضان في حفل غنائي ضمن موسم الرياض 2021، وتخطى عدد الحاضرين الآلاف من الجماهير السعودية والعربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة