تامر عبد المنعم: لا أرفض الحجاب ولكنه يقتل براءة الطفلة

قال تصريحه ذلك في برنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
تامر عبد المنعم: لا أرفض الحجاب ولكنه يقتل براءة الطفلة

أثار الإعلامي المصري تامر عبد المنعم الجدل بعدما قال رأيه عن الحجاب، وخصوصًا ارتداء الفتيات الصغيرات للحجاب، وذلك عندما كان ضيفًا في برنامج "الحياة اليوم" من تقديم الإعلامية المصرية لبنى عسل على قناة الحياة المصرية.

وقال تامر عبد المنعم خلال حلوله ضيفًا في البرنامج إن الطفلات الصغيرات يرتدين الحجاب في سن مبكر، ويرى أن هذا يقتل براءتهن، ولكنه أكد أنه يحترم الحجاب ويرفض في الوقت نفسه أن ترتديه الأطفال.

وقال عبد المنعم: "لما تعدي على مدرسة ابتدائي تلاقي كل البنات اللي فيها محجبات، أنا مش ضد الحجاب ولكن الحجاب له عمر وده قرار مينفعش طفلة عندها 10 أو 12 سنة تقتل براءتها وتبقى خايفة، لازم تعيش طفولتها".

اقرأ أيضًا: تامر عبدالمنعم: أرفض عمل بناتي مع خالد يوسف بسبب سمعته وأفكاره مهلبية

تامر عبد المنعم ومسلسل جعفر العمدة

يُذكر أن الإعلامي تامر عبد المنعم كان من المفترض أن يشارك في مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان الذي عرض في شهر رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، ولكنه اعتذر عن الظهور في البرنامج.

وقال تامر عبر حسابها على فيسبوك إنه انسحب من المسلسل لظروف العمل، وتابع قائلًا: "كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل حالت بيني وبين الاستمرار.. أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة".

اقرأ أيضًا: تامر عبد المنعم ينسحب من مسلسل محمد رمضان ويثير التساؤلات

وقد سبق أن دافع الإعلامي تامر عبد المنعم عن محمد رمضان الذي يواجه انتقادات حادة كل فترة، وخصوصًا في الفترة الأخيرة، وأكد تامر أن محمد رمضان ممثل ناجح وموهوب، ولهذا السبب تتم مهاجمته من الكثيرين.

وقد شدد الإعلامي تامر عبد المنعم على أن الفنان محمد رمضان نجم كبير ويمتلك جماهيرية ضخمة في مصر والوطن العربي وهي حقيقة لا يمكن إنكارها أو تجاهلها أو التقليل منها.

وقد أشاد تامر عبد المنعم دوره في مسلسل جعفر العمدة من إخراج المخرج محمد سامي وقد تشجع على الموافقة على الدور بعد قراءة النص قبل أن يعتذر من استكمال العمل والانسحاب في النهاية.

ومسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 وهو من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وأحمد داش ومنذر رياحنة وعصام السقا وإخراج وتأليف محمد سامي، وقد شهد المسلسل ظهور العديد من الوجوه الجديدة منهم جوري بكر.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة وهو رجل من حي السيدة زينب متزوج من 3 سيدات ولكنه يعاني بعد اختطاف ابنه الأول الذي يبحث عنه لمدة 19 عامًا ويجبر زوجاتها الثلاث على الإجهاض رافضًا الإنجاب منهن، ويقدم دور ابنه الممثل الشاب أحمد داش.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني والمسلسل سيتخطى الأسطورة والبرنس

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة