محمد أسامة: كنت أتمنى تقديم بطولة مسلسل "جعفر العمدة" (فيديو)

يشارك محمد أسامة حاليا في فيلم "مستر إكس" الموجود في دور العرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
محمد أسامة: كنت أتمنى تقديم بطولة مسلسل "جعفر العمدة" (فيديو)

قال الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، إنه كان يتمنى أن يقدم شخصية "جعفر العمدة" التي قدمها الفنان محمد رمضان في رمضان الماضي.

وأوضح الفنان محمد أسامة في تصريحات لبرنامج "الراديو بيضحك" المذاع على "راديو 9090، أن الدور الذي شاهده وكان يتمنى أن يقدمه هو دور "جعفر العمدة".

وتضمن برومو البرنامج عدة تصريحات كوميدية للفنان محمد أسامة ومنها قوله بأنه تفوق على الفنان حمدي الميرغني في التمثيل منذ فترة وطلب من المذيعة أن تقارنه بالنجم عمرو يوسف.

كما تحدث محمد أسامة عن علاقته بالفنانة هنا الزاهد، وعن الكواليس التي تجمعهم واتفاقها معه على عمل "مقالب" في زوجها الفنان أحمد فهمي أثناء تصوير فيلم "مستر إكس".

آخر أخبار محمد أسامة

شارك الفنان محمد أسامة مؤخرا في فيلم "مستر إكس" مع النجوم أحمد فهمي، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، ومحمد أنور. وهو فيلم كوميدي طرح في دور العرض السينمائي في إجازة عيد الأضحى ولا يزال في دور العرض حتى الآن، واستطاع أن يحقق إيرادات مرتفعة خاصة في منطقة الخليج.

كما عرض له مؤخرا أيضا فيلم "بعد الشر"، وشارك في بطولته مع النجوم بيومي فؤاد، علي ربيع، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، سليمان عيد، ألفت عمر، والفيلم من إخراج أحمد عبد الوهاب ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد. وتصدر الفيلم محركات البحث بسبب أغنية "سطلانة" التي غناها فريق الكرة بالنادي الأهلي بعد الفوز ببطولة إفريقيا.

مسلسل جعفر العمدة

عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، ولعب البطولة الفنان محمد رمضان وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية في كل الدول العربية، واستطاع محمد رمضان والمسلسل الفوز بالعديد من الجوائز سواء داخل مصر أو خارجها بعد النجاح الكبير للعمل.

والمسلسل قصة محمد سامي الذي شارك في كتابة السيناريو مع كاتب جديد هو مهاب طارق، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد داش، أحمد فهيم، لبنى ونس، مجدي بدر، طارق النهري، منذر رياحنة، وجوري بكر.

وبسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول أعلنت شركة ميديا هب التعاقد مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان على تقديم جزء ثاني من المسلسل، ولكن نظرا لأن الإعلان جاء في وقت متأخر فإن المخرج محمد سامي أعلن تأجيل عرض الجزء الثاني من جعفر العمدة إلى رمضان 2025 بدلا من 2024 لكي يأخذ وقتاً كافياً يجعل العمل يظهر في مظهر جيد.

ومن جانبه أكد الفنان محمد رمضان في تصريحات له إن جعفر العمدة 2 سوف يتفوق على الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة