نجم الزمالك السابق: أحمد فتوح عليه أقساط ولم يتحدث مع مسؤولي الأهلي

أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، يواجه أزمة في سداد الأقساط المستحقة عليه بسبب تأخر مستحقاته المالية لدى الزمالك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
نجم الزمالك السابق: أحمد فتوح عليه أقساط ولم يتحدث مع مسؤولي الأهلي

قال الكابتن طارق السيد، لاعب نادي الزمالك السابق، إن أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، يواجه أزمة في سداد الأقساط المستحقة عليه بسبب تأخر مستحقاته المالية لدى الزمالك.

وأضاف طارق السيد، في تصريحات تلفزيونية: "اجتمعت مع أحمد فتوح للحديث معه حول استمراره في نادي الزمالك، وأؤكد أنه يرغب في الاستمرار مع الزمالك، ولكن يريد أيضا الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة".

وتابع طارق السيد: "أحمد فتوح زملكاوي جدا، وقال لي إنه يريد البقاء مع الزمالك، ولكن في الحقيقة فإن عليه أقساطاً تؤثر على حياته الشخصية، ويرغب في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة".

وقال نجم الزمالك السابق: "أحمد فتوح لم يعقد جلسة للتفاوض على الانتقال إلى أي ناد آخر ولا حتى النادي الأهلي، ولم يستمع لأي عروض أخرى، وقد يكون هناك اجتماعات تمت مع وكيل أعماله".

ويستمر تعاقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

تفاصيل مفاوضات الزمالك لتجديد تعاقد أحمد فتوح

قالت تقارير صحفية مصرية، إن الإدارة الجديدة التي ستتولى إدارة نادي الزمالك بعد استقالة مجلس إدارته الحالي، سوف تفتح ملف التجديد لعدد من اللاعبين ومنهم الظهير الأيسر للفريق أحمد فتوح.

وأوضحت التقارير، أن الجهاز الفني لنادي الزمالك طلب تجديد تعاقد أحمد فتوح لضمان استمراره مع الفريق والتأكد من عدم رحيله في نهاية الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وأشارت التقارير، إلى أن الزمالك سوف يرفض احتراف أحمد فتوح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب الخوف من عودته من الاحتراف للعب في صفوف النادي الأهلي، كما فعل لاعب الزمالك السابق إمام عاشور.

وطلب أحمد فتوح زيادة راتبه السنوي، والحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع نادي الزمالك.

ويعتبر أحمد فتوح من ناشئي نادي الزمالك، ولعب على سبيل الإعارة مع فريق سموحة لمدة موسم في عام 2019، قبل العودة مجددا إلى الزمالك.

وشارك أحمد فتوح في 28 مباراة مع فريق الزمالك خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات المحلية والقارية، وأحرز 3 أهداف وصنع 5 أهداف.

كما لعب أحمد فتوح 22 مباراة دولية مع منتخب مصر، وأحرز هدفا واحدا وصنع هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة