محمد رياض يتحدث عن شرط محمود ياسين للزواج من ابنته رانيا (فيديو)

أكد أنه رفض هذا الشرط

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
محمد رياض يتحدث عن شرط محمود ياسين للزواج من ابنته رانيا (فيديو)

حل الفنان محمد رياض ضيفًا في برنامج "الستات" المذاع على قناة النهار وفي البرنامج تحدث عن حياته الفنية والشخصية، وكشف عن شرط الفنان الراحل محمود ياسين للزواج من ابنته الإعلامية رانيا.

وخلال حواره في البرنامج أوضح الفنان محمد رياض أنه تعرف على رانيا خلال عملهما معًا في إحدى المسرحيات بالإسكندرية، ثم قرر أن يتقدم لخطبتها، وتحدث عن شروط محمود ياسين لقبول زواجه من ابنته رانيا.

وقال محمد رياض: "لما روحت أتقدم لمحمود ياسين كان له هيبة ومكنتش عارف أنطق خالص، بس هو أب ومكلمنيش في أي حاجة لا مهر ولا شبكة ولم يثقل على في شيء لأنه كان عارف إني لسه في بداية حياتي، بس طبعا سأل على كويس من الوسط الفني".

وكشف الفنان محمد رياض أن الفنان محمود ياسين طلب منه أن يتزوجا في أحد أدوار الفيلا التي يعيش فيها، ولكنه رفض هذا الأمر لرغبته في تأسيس بيته الخاص، وأكد أن زوجته رانيا كانت موافقة على وجهة نظره، لذا اختار حلًا وسطًا وسكنا في منزل بالقرب من منزل محمود ياسين.

وأوضح الفنان محمد رياض أن الفنان الراحل محمود ياسين كان بمثابة الأول بالنسبة له، وقال: "كان أجمل إنسان في الكون، وحماتي ست طيبة جدًا".

وقد تحدث الفنان محمد رياض عن حماته الفنانة شهيرة وأكد أنها سيدة طيبة جدًا وأنه يعتبرها صديقته لا حماته، وقال: "حماتي الفنانة شهيرة أطيب حد في الدنيا وإحنا أصدقاء ما هي حماتي وبنقعد نتكلم في التليفون بالساعات ولما بزعل رانيا بتبقى علطول في صفي وهما عائلة راقية".


أجره في "لن أعيش في جلباب أبي"

وفي البرنامج كشف الفنان محمد رياض الأجر الذي حصل عليه من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" الذي قدم فيه شخصية عبد الوهاب، وقال إنه حصل فقط على مبلغ 6500 جنيه مقابل دوره في المسلسل كاملًا رغم نجاح المسلسل بشكل كبير.

وأضاف الفنان محمد رياض أنه اضطر أن يتسلف من والده أموالًا حتى يستطيع إكمال دوره في المسلسل، وقال إن المبلغ الذي حصل عليه من الملسلس اشترى به 4 بدلات فقط.

وقد تحدث الفنان محمد رياض عن سبب عشق الجمهور للمسلسل في كل مرة يعرض في التلفزيون وقال إنه لا يعرف سبب ذلك، ولكن المسلسل به العديد من المقومات التي تجعله عملًا ناجًحا وجذابًا للجمهور.

اقرأ أيضًا: عمرو محمود ياسين يشيد بصناع مسلسل جعفر العمدة: مبروك النجاح 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة