محمد رياض: محمود ياسين رفض ضربي بالقلم في "التوبة" لهذا السبب

تحدث عن علاقته بمحمود ياسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
محمد رياض: محمود ياسين رفض ضربي بالقلم في "التوبة" لهذا السبب

حل الفنان محمد رياض ضيفًا في برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة مع الإعلامي عمرو الليثي، وفي البرنامج كشف عن موقف حصل له خلال مشاركته في مسلسل "التوبة" مع الفنان محمود ياسين.

وأوضح الفنان محمد رياض أن أول مشهد له في المسلسل كان مع الفنان محمود ياسين، الذي كان حريصًا على مشاركة محمد رياض في عمل فني واحد. وقد روى رياض موقفًا حدث له مع حماه محمود ياسين خلال تصوير أحد المشاهد والتي رفض فيها ياسين ضرب رياض بالقلم ضمن مشاهد المسلسل.

وقال رياض: "كان المفروض محمود ياسين يضربني بالقلم ولكنه راعي مشاعر حفيده عمره لأنه هيفتكر دايمًا إن جده ضرب والده بالقلم، عشان كدا رفض يضربني".

وقد أوضح رياض أن تعلم من محمود ياسين كثيرًا في التمثيل باللغة العربية الفصحى خلال مسرحية "السلطان الحائر"، واستفاد من خبرته، كما استعان مصحح لغوي حتى يتقن الحديث والتمثيل باللغة العربية الفصحى.

وقد شدد الفنان محمد رياض أن الفنان الراحل محمود ياسين هو من أفضل الشخصيات الفنية، كما أنه من أفضل الممثلين الذين قدموا أدورًا صعيدية سواء في السينما والتلفزيون.

اقرأ أيضًا: محمد رياض يتحدث عن شرط محمود ياسين للزواج من ابنته رانيا 

محمد رياض: جالي اكتئاب بسبب دوري في مسلسل العائلة

وقد تحدث الفنان محمد رياض عن دوره في مسلسل "العائلة" والحالة النفسية صعبة التي مر بها بسبب مشاركته في هذا العمل، وقال: "جالي اكتئاب بسبب المسلسل وخصل لي تخبط في حياتي بسببه لأني كنت مشارك في العمل وبعدين اتشلت منه وصوروا شهرين من دوني وبعدين رجعت تاني أمثل في المسلسل".

وقال الفنان محمد رياض إنه ابتعد عن التمثيل لفترة وركز على الكيمياء وعمل بالفعل كيميائياً لفترة، ولكنه فوجئ بفريق عمل مسلسل العائلة بالتواصل معه وطلبوا منه القدوم إلى استوديو 10 في التلفزيون لتقديم دور أمام الفنان محمود مرسي.

وروى محمد رياض تفاصيل اليوم الأول في التصوير أمام محمود مرسي، وقال: "في الليلة دي منمتش ولما بدأنا نصور تاني يوم الصبح تحول لمتفرج ومبقتش عارف أتكلم، ونعيد المشهد أكتر من مرة ساكت، وقتها المخرج قال طفوا النور هنريح شوية".

وأضاف: "مسجل الصوت قال له ده ضربات قلبه باينه عندي في السماعة، كلموا محمود مرسي وقالوا له الواد مرعوب منك، وحاول تهديه، فأول لما شافني قال الواد ده شبهي أكتر من ابني، وتعالى وعزمني على شاي وبدأت أصور بعدها وكنت هديت شوية وبدأت تصوير".

اقرأ أيضًا: محمد رياض يشيد بعبلة كامل: موهبة استثنائية وست بيت شاطرة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة