مصير كونترا مع الاتحاد يتأجل حتى نهاية الدوري

الغموض يسيطر على مصير مدرب العميد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
مصير كونترا مع الاتحاد يتأجل حتى نهاية الدوري

يبدو أن مصير الروماني كوزمين كونترا مدرب نادي الاتحاد السعودي لن يتحدد إلا بعد نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان من المنتظر أن يجدد كونترا عقده مع الاتحاد بعد الاتفاق بين إدارة النادي والمدرب الروماني منذ أكثر من شهرين على التجديد لموسم إضافي ولكن ما حدث للفريق من هزة عنيفة أفقدته صدارة ترتيب الدوري كان سبباً رئيسياً في تأجيل حسم مصير المدرب.

ويستمر كونترا في قيادة الاتحاد حتى نهاية الموسم برغم انتهاء عقده مع الفريق خاصة في ظل الموقف الصعب الذي يمر به العميد مع تبقي جولتين فقط على النهاية.

ويأتي عمل كونترا مع فريق الاتحاد خلال الفترة الحالية بناء على الاتفاق الشفهي الذي حصل عليه من الإدارة باستمراره مع الفريق.

وفقد الاتحاد صدارة الدوري السعودي بعد تعثره في الجولات الأخيرة ليتراجع إلى المركز الثاني خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن العميد.

وستحسم إدارة الاتحاد قرارها بصورة رسمية حول مصير كونترا بعد نهاية الموسم الحالي مع تبقي جولتين أخيرتين في بطولة دوري MBS للمحترفين.

وينتظر أن يواجه الاتحاد فريقي الاتفاق والباطن في الجولتين الأخيرتين على أمل الفوز في المباراتين وتعثر الهلال من أجل حصد لقب الدوري لأول مرة منذ 13 عاماً.

الجدير بالذكر أن كونترا تولى قيادة الاتحاد الفنية في 28 مباراة استطاع تحقيق 19 فوزاً و4 تعادلات فيما تلقى 5 هزائم.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي قد استقرت على مواصلة الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق في مهمته حتى نهاية بطولة دوري MBS السعودي للمحترفين.

وينتظر أن ينتهي عقد كونترا قبل نهاية الدوري وتحديداً قبل الجولتين الـ29 والـ 30 من البطولة أمام الاتفاق والباطن.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الاتحاد اتفق مع كونترا على استكمال الدوري قبل تحديد المصير النهائي له بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة