نسرين أمين: أنا نسوية بس مش بحب الحرب بين الراجل والست

أوضحت أنها تكره الحرب بين الرجل والمرأة بسبب النسوية ولكنها تدافع عن حقوق المرأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
نسرين أمين: أنا نسوية بس مش بحب الحرب بين الراجل والست

حلت الفنانة المصرية نسرين أمين ضيفة في برنامج "بلا تصنيف" على قناة LBC اللبنانية مع الإعلامية جريس راضي، وفي البرنامج كشفت نسرين أمين عن حياتها الشخصية وبدايتها الفنية.

وأوضحت الفنانة نسرين أمين موقفها من النسوية أو "الفيمينيزم" وأكدت أنها تعتبر نفسها فيمينيست ولكنها لا تحب الحرب الدائرة بين الرجل والمرأة بسبب ذلك، وأكدت أنها تدافع عن حق المرأة في الحصول على المناصب القيادية والحصول على حقوقها.

وقالت في لقائها: "أنا فيمينيست في جزئية إن المرأة تاخد حقوقها وتاخد مناصب قيادية لأن لازم الناصب دي تتقسم بين الرجل والمرأة، هو له دور وهي ليها دور، ممكن هي تهتم بالصحة والتعليم، ولازم المرأة تتعلم حقوقها".

وأوضحت نسرين أمين أنها مختلفة عن بقية النسويات، فهي لا تعادي الرجل، وقالت: "لكن أنا مش فيمينيست لدرجة العداوة والحرب بين الرجالة والستات، الحاجات دي أنا مش بحبها".

وأكدت نسرين أمين أنها توافق بشدة على تولي المرأة حكم الدولة، وأوضحت أن المرأة تملك مقومات تجعلها مناسبة لتولي المناصب القيادية مثل المشاعر والرحمة.

اقرأ أيضًا: نسرين أمين: أنا كل صفاتي حلوة.. ولازم أتجوز راجل أغنى مني

نسرين أمين: مش هتجوز راجل أقل مني ماديًا

وفي البرنامج كشفت نسرين أمين أهم الصفات التي يجب أن تتواجد في شريك حياتها، وهو أن يكون مثلها الأعلى وأعلى منها ماديًا، وقالت: "ليه أتجوز راجل أقل مني.. أتجوز راجل زيي أو أثرى مني".

وقد خيرتها المذيعة جريس راضي بين الزواج والعمل واختارت العمل، وقد سُئلت نسرين عن الشريك الذي يملك كل الصفات المثالية مزحت قائلة: "بوتين".

اقرأ أيضًا:  نسرين أمين تعتذر للفنانة أصالة لهذا السبب (فيديو)

آخر أعمال الفنانة نسرين

يٌذكر أن الفنانة نسرين أمين شاركت مؤخرًا في مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان والذي عرض في موسم رمضان 2023، كما شاركت في فيلم "رهبة"، من بطولتها أمام أحمد الفيشاوي ومحمد لطفي وثراء جبيل ومحمود البزاوي وسماء إبراهيم والفيلم من إخراج رضا عبد الرزاق وتأليف محمد علام.

شاركت أيضًا في فيلم "يوم 13" مع أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وأروى جودة ومحمد ثروت وفيدرا والفيلم من إخراج وتأليف وائل عبد الله وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا عند عرضه في دور السينما.

وتستعد الفنانة نسرين أمين من تصوير فيلم "وقت إضافي" من بطولة الفنان باسم سمرة وعمرو عبد الجليل.

اقرأ أيضًا: فيديو: باسم سمرة يُعلن هذا التحدي مع محمد رمضان.. هل يقبله الأخير؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة