بوفون يرتبط بأندية الدوري السعودي

الحارس الإيطالي الأسطوري قد ينتقل للدوري السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
بوفون يرتبط بأندية الدوري السعودي

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن احتمالية انتقال الحارس الإيطالي الشهير جيانلويجي بوفون إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل.

ويعتبر الدوري السعودي وجهة مفضلة لنجوم أوروبا في الآونة الأخيرة، حيث انتقل إليها عدد من اللاعبين المشهورين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وروبن نيفيز.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن بعض الأندية السعودية استفسرت مؤخرًا عن وضع بوفون مع نادي بارما الإيطالي.

ويفكر بوفون حالياً في مستقبله، وسيتخذ القرار النهائي في الساعات المقبلة، سواء بالاستمرار في الملاعب أو الاعتزال.

ويمتلك بوفون عقداً لموسم آخر مع بارما، وقد يستمر في إيطاليا إذا قرر البقاء في الملاعب، لكنه لا يمانع في الخوض في تجربة جديدة خارج إيطاليا.

يذكر أن بوفون اعتزل اللعب الدولي مع منتخب إيطاليا في عام 2018، وهو يعد من أبرز الحراس في تاريخ كرة القدم العالمية.

ويرى العديد من الخبراء أن بوفون يعتبر من أفضل حراس المرمى على مر تاريخ كرة القدم وأن في حالة انتقاله إلى الدوري السعودي وهو في سن الـ45 من عمره سيكون قادراً على تقديم مستويات مميزة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن العديد من أندية دوري روشن السعودي تمكنت من ضم نجوم عالمية مثل كريستيانو رونالدو نجم النصر وكريم بنزيما ونجولو كانتي نجمي الاتحاد، وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي نجمي الهلال، وكذلك إدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو نجمي الأهلي كذلك.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة الإعلان عن العديد من الصفقات المدوية الأخرى في ظل ترشيح عدد كبير من النجوم للانتقال إلى أندية الدوري السعودي للمحترفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة