مدرب الترجي يؤكد صعوبة مباراة الزمالك.. ومكافآت خاصة للاعبي الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
مدرب الترجي يؤكد صعوبة مباراة الزمالك.. ومكافآت خاصة للاعبي الأبيض

يرى نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن صدارة فريقه للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا تزيد من صعوبة مباراته أمام نادي الزمالك في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويلعب الزمالك المصري مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل، وحصل الزمالك على نقطة واحدة في مباراتين بعد الهزيمة من فريق شباب بلوزداد الجزائري والتعادل مع المريخ السوداني.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على المريخ السوداني وشباب بلوزداد في أول مباراتين بالمجموعة.

وقال نبيل معلول في تصريحات تلفزيونية: "سنلعب مباراتين أمام الزمالك في الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة، وهذه المباريات أصبحت صعبة جدا بعد النتائج السلبية للزمالك أمام المريخ وشباب بلوزداد".

وأضاف مدرب فريق الترجي التونسي: "سنلعب مباراة صعبة على ملعبنا وأعتبرها من أصعب المباريات التي سنواجه فيها الزمالك الذي سيلعب من أجل الانتصار وتحقيق نتيجة إيجابية والحصول على نقاط المباراة الثلاث".

وتابع نبيل معلول: "الزمالك لن يقبل الخسارة أمام الترجي لأنه قد يودع البطولة في هذه الحالة".

وقال مدرب الترجي: "الزمالك لعب مباراة جيدة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري وكان يمكنه إحراز هدف والتقدم في النتيجة ولكن الفريق الجزائري عاد في اللقاء وأحرز هدفا وحقق الفوز في القاهرة كما قدم مباراة جيدة جدا أمامنا رغم فوزنا في النهاية".

واعتبر المدير الفني للترجي أن مواجهة الزمالك تعد أصعب مباراة في المجموعة سواء من حيث التوقيت أو الناحية الفنية، وذلك بسبب النتائج التي حققها الزمالك بالتعادل مع المريخ والهزيمة من شباب بلوزداد".

وقال نبيل معلول: "لقاءات الزمالك والترجي لا يمكن قسمتها على اثنين، لأن الفوز هو هدف الفريقين ومن يحصل على نقاط المبارتين سيتأهل إلى الدور القادم من البطولة مباشرة".

مكافأة خاصة للاعبي الزمالك من أجل الفوز

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن إدارة النادي قررت رصد مكافآت مالية خاصة للاعبي الزمالك في حالة الفوز على فريق الترجي التونسي.

وأضاف منصور: "سيحصل اللاعبون على مكافآت خاصة في حالة الفوز على الترجي في المباراتين، وسندعم الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الانتصار في تونس وفي القاهرة".

وقال منصور: "الزمالك لديه مباريات هامة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويجب على الجماهير الصبر ودعم اللاعبين، ومتفائلون بتحقيق الفوز أمام الترجي وتكرار الانتصار في تونس كما فعلناها من قبل".

تفاصيل مباراة الزمالك والترجي

يلعب الترجي مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل 25 فبراير على استاد رادس في تونس، وتبدأ المباراة في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على قناة "بي إن سبورتس 4".

وفي الجولة الرابعة من دور المجموعات يلعب الترجي أمام الزمالك في القاهرة يوم 7 مارس المقبل.
والتقى الزمالك والترجي في 9 مباريات، فاز الزمالك في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، وفاز الترجي في 3 مباريات.

ولم يحقق الزمالك أي انتصار في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال آخر 8 مباريات، وكان لقبه الأخير في عام 2002، ومنذ ذلك الوقت توقف رصيده عند 5 ألقاب لبطولة دوري أبطال أفريقيا خلف النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي بـ10 ألقاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة