مدرب باريس سان جيرمان يؤكد عقوبة ميسي

كريستوف غالتيه يؤكد وجود عقوبة على النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
مدرب باريس سان جيرمان يؤكد عقوبة ميسي

أكد كريستوف غالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان توقيع العقوبة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة أسبوعين وذلك بعد سفره إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن من إدارة النادي.

وقال غالتييه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة إن إدارة باريس سان جيرمان أبلغته بقرار إيقاف ميسي لمدة أسبوعين.

وأضاف غالتييه أنه لم يتخذ هذا القرار ولكنه قرار صادر من إدارة النادي قبل أن تبلغه به بعد ذلك وهو سيلتزم بتطبيق هذه العقوبة على النجم الأرجنتيني.

وأردف غالتييه أنه المدير الفني لباريس سان جيرمان وملتزم بدوره ومسؤولياته في الفريق ولكنه لن يعلق على قرار إيقاف ميسي.

ولم يحسم غالتييه ما إذا كان ميسي سيظهر بقميص باريس سان جيرمان مجدداً قبل نهاية الموسم أم لا وكشف بأنه سيتحدث مع النجم الأرجنتيني فور عودته إلى التدريبات.

الجدير بالذكر أن ميسي سافر إلى المملكة العربية السعودية ليوقع على عقود تعيينه سفيراً لترويج السياحة في المملكة ولكن دون التواصل مع إدارة النادي الفرنسي أو الاستئذان قبل السفر.

وتسبب سفر ميسي دون الحصول على إذن من النادي في غضب داخل إدارة الفريق التي قررت معاقبته بالحرمان من التدريبات والمباريات لمدة أسبوعين مقابل إيقاف مستحقاته المالية خلال فترة العقوبة.

الجدير بالذكر أن تصريحات غالتييه عن عقوبة ميسي هي أول تصريحات تؤكد توقيعها بالفعل على اللاعب خاصة وأن كافة المعلومات التي تحدثت عن هذا الأمر كانت تقارير من الصحف الفرنسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة