مدرب مانشستر يونايتد: تعرضنا لنكسة قوية وغير مقبولة أمام ليفربول

إيريك تين هاغ ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة المذلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
مدرب مانشستر يونايتد: تعرضنا لنكسة قوية وغير مقبولة أمام ليفربول

أبدى الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد غضبه الكبير من لاعبي الشياطين الحمر بعد الخسارة المذلة أمام ليفربول بسبعة أهداف نظيفة، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال تين هاغ في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بعد المباراة إن مانشستر يونايتد ظهر بصورة جيدة في الشوط الأول ولكنه ارتبك خطأ واحد في التنظيم قبل نهايته وهو ما تسبب في هدف فريق ليفربول الأول.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد أن في الشوط الثاني أن التنظيم غاب بصورة كبيرة ونجوم مانشستر يونايتد لم يلعبوا كفريق واحد وهو شيء غير مهني على الإطلاق.

وتلقى مانشستر يونايتد هدفاً قبل نهاية الشوط الأول عن طريق الهولندي كودي جاكبو، قبل أن يمطر نجوم ليفربول شباك الشياطين الحمر بستة أهداف في الشوط الثاني من المباراة.

وأردف تين هاغ أن يشعر بغضب كبير من اللاعبين لأن الفريق كان يلعب بمرونة كبيرة ويمتلك ثقافة الفوز ولكن في الشوط الثاني ظهر الفريق ضعيفاً ولم يلتزم بخطة اللعب ولم يطبق اللاعبون المهام المطلوبة منهم وهو أمر غير مسموح به على الإطلاق.

واختتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته بأن برغم النكسة القوية وغير المقبولة فإنه يثق في قدرة فريقه على الرد بقوة والعودة من أجل استعادة كبرياء النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة