اشتعال المنافسة بين أرسنال ومانشستر وليفربول على نجم لامع

نادي أياكس الهولندي يرفض بيع نجمه لأرسنال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
اشتعال المنافسة بين أرسنال ومانشستر وليفربول على نجم لامع

ذكرت تقارير صحفية يوم الثلاثاء أن نادي أرسنال الإنجليزي قدم عرضًا للاعب المنتخب الهولندي، يوريين تيمبر، قلب دفاع فريق أياكس الهولندي، ولكن تم رفض العرض من قبل النادي الهولندي.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن نادي أياكس قد طلب من أرسنال رفع عرضه البالغ 30 مليون جنيه إسترليني إلى 50 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع اللاعب.

ويبلغ تيمبر، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، قيمة سوقية تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني، ويسعى أرسنال إلى ضمه في فترة الانتقالات الحالية لتعزيز خط دفاعه.

ويتميز تيمبر ببراعته في التعامل مع الكرة وقدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن أو بمنتصف الملعب، مما يجعله إضافة فنية قوية لأي فريق خاصة في ظل الصراع المحموم على الألقاب في الدوري الإنجليزي.

وكان تيمبر هدفًا لعدة أندية أوروبية بما في ذلك مانشستر يونايتد وليفربول في الأشهر الأخيرة، بعدما حاول الهولندي إيريك تين هاج ضمه للشياطين الحمر بعدما أشرف على تدريبه خلال فترة توليه قيادة نادي أياكس الهولندي.

 وتبلغ ميزانية أرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية حوالي 180 مليون جنيه إسترليني، ويعمل النادي على ضم ديكلان رايس من وست هام وكاي هافيرتز من تشيلسي، وهو ما يصعب من إمكانية رفع المدفعجية للعرض المقدم لضم نجم أياكس.

وبالإضافة إلى تيمبر، يعتبر مدافع لايبزج محمد سيماكان ولاعب ساوثهامبتون روميو لافيا خيارات أخرى للنادي اللندني في خط الدفاع. ويتطلع آرسنال إلى تعزيز خط الدفاع بعدما ظهر بشكل ضعيف الموسم الماضي.

فيما يأمل مشجعو أرسنال في ضم تيمبر وقدوم بعض الصفقات الأخرى لتعزيز الفريق والمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل بعدما كان الفريق على بعد عدة أسابيع من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" قبل أن يتمكن مانشستر سيتي من الحفاظ على اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة