ليفربول يستعيد نجمه قبل مواجهة مانشستر سيتي

الريدز يسعى إلى المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
ليفربول يستعيد نجمه قبل مواجهة مانشستر سيتي

استعاد نادي ليفربول الإنجليزي أحد أهم نجوم خط هجوم الفريق قبل أيام من مواجهة مانشستر سيتي يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وكشفت التقارير الرياضية الإنجليزية أن ليفربول استعاد نجمه الكولومبي لويس دياز والذي شارك في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية بعد ابتعاده عن الملاعب منذ شهر أكتوبر الماضي.

وجاء غياب دياز عن صفوف ليفربول طوال كل هذه الفترة بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة أمام نادي أرسنال، قبل أن يعاني دياز لإصابة جديدة بعد ذلك في معسكر الفريق الشتوي الذي أقيم في دبي وهو ما أطال من غيابه أكثر.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يسعى إلى تقديم أفضل نتائج ممكنة خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 42 نقطة وبفارق سبع نقاط عن توتنهام هوتسبر صاحب المركز الرابع.

يذكر أن دياز انتقل إلى صفوف ليفربول في بداية الموسم الماضي من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، وبرهن اللاعب على قدراته الكبيرة مع الريدز قبل أن يتعرض إلى إصابة أبعدته عن الملاعب.

وتأمل جماهير ليفربول في أن تساهم عودة دياز في تحسين نتائج الفريق والمنافسة بصورة أكبر على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.