مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن الفوز بعد سلسلة الخسائر

فاز فريق مانشستر يونايتد على فريق بيرنلي بنتيجة 1-0

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن الفوز بعد سلسلة الخسائر

يرى المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن عودة اليونايتد إلى الانتصارات تمثل أهمية كبيرة للفريق بعد الخسارة في عدد من المباريات السابقة.

وقال إيريك تين هاج: "الفريق حقق فوزا هاما في بطولة الدوري الإنجليزي بعد سلسلة من النتائج السلبية، بالإضافة إلى خسارة أول مباراة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني".

وفاز فريق مانشستر يونايتد على فريق بيرنلي بنتيجة 1-0، ضمن مباريات الجولة السادسة من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق مانشستر يونايتد الفوز بعد 3 هزائم على التوالي في جميع البطولات، ورفع اليونايتد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي.

وأضاف إيريك تين هاج، في تصريحات تلفزيونية: "مانشستر يونايتد كان يحتاج إلى الفوز من أجل تصحيح المسار بعد الهزيمة في المباريات السابقة أمام منافسين أقوياء".

وتابع مدرب فريق مانشستر يونايتد: "الفريق لعب بقوة في مواجهة فريق بيرنلي واللاعبين امتلكوا روحا قتالية وكنا نهاجم وندافع بـ11 لاعبا".

وقال إيريك تين هاج: "اليونايتد واجه ظروفا صعبة وتعرض عدد من اللاعبين للإصابة كما واجهنا قرارات سيئة، واتفقنا على القتال وبدء التحول في المباريات المقبلة، وأؤكد أننا نحظى بغرفة ملابس متماسكة ومتعاونة".

وأضاف مدرب فريق مانشستر يونايتد: "الفريق قدم مباريات جيدة حتى رغم الخسارة، ولكن الجميع ينظر إلى النتيجة النهائية، لذا فإن الفوز هام في أي لقاء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة