صفاء أبو السعود ترقص مع مصطفى كامل على المسرح بعد تكريمها (فيديو)

تم تكريم الفنانة صفاء أبو السعود من قبل اللجنة النقابية بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
صفاء أبو السعود ترقص مع مصطفى كامل على المسرح بعد تكريمها (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحظة تكريم الفنانة صفاء أبو السعود من قبل اللجنة النقابية بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

وعبرت الفنانة القديرة صفاء أبو السعود عن سعادتها بالتكريم بتقديم مجموعة من الراقصات والحركات الاستعراضية أثناء صعودها على خشبة المسرح من أجل التكريم، وبعد حصولها على درع التكريم، وشاركها الرقص نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

ونال أداء الفنانة القديرة وتلقائيها أثناء التكريم إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على روح المرح الموجودة لديها.


 

وإلى جانب النجمة صفاء أبو السعود كرمت اللجنة النقابية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية أمس عدد من صناع الفن في مصر ومن أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، خالد جلال المخرج القدير ورئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي.

كما شهد الحفل أيضا تكريم رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى الفنان ياسر صادق، ورئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية المخرج خالد عبده. وحضر حفل التكريم عدد من النجوم ومن أبرزهم نهال عنبر، مراد مكرم، مجدي فكري، والفنان إيهاب فهمي.

آخر أخبار الفنانة صفاء أبو السعود

شاركت الفنانة صفاء أبو السعود الفترة الماضية في حفل ختام مهرجان إبداع، الذي تم تنظيمه في جامعة القاهرة تحت رعاية السيد رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وأيضا وزارة الشباب والرياضة، وضم الحفل آلاف من طلاب الجامعات.

وتحرص الفنانة صفاء أبو السعود في الفترة الأخيرة بالمشاركة في الأعمال الفنية الكبرى، والفاعليات الفنية الهامة، بعد فترة ابتعاد كبيرة عن الساحة الفنية، وحصلت على العديد من التكريمات.

جدير بالذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود قدمت مسيرة فنية كبيرة في السينما، المسرح، والتلفزيون قبل أن تقرر الابتعاد عن الساحة الفنية لفترة لرعاية بناتها بعد زواجها من رجل الأعمال الراحل صالح كامل.

وكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة صفاء أبو السعود منذ 10 سنوات وهو المسلسل الإذاعي أيام عز، كما تألقت في عام 2010 في بطولة مسلسل اغتيال شمس والذي شاركها في بطولته عدد من النجوم من أبرزهم خالد زكي، وياسر جلال، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

في عام 2009 شاركت صفاء أبو السعود في مسلسل النهر والتماسيح، وفي نفس العام قدمت المسلسل الإذاعي حكايات الست زينات. وكانت صفاء أبو السعود قد اختفت قبلها لمدة 8 سنوات حيث شاركت في عام 2001 في مسلسل ملكة من الجنوب.

وفي التسعينات كانت مشاركات النجمة المصرية محدودة، فشاركت في عمل واحد في تلك الفترة وهو مسلسل محمد رسول الله إلى العالم والذي عرض في عام 1993.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة