معلومات عامة عن Hotspot Shield

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
معلومات عامة عن Hotspot Shield

يُنظر إلى Hotspot Shield على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل خدمات VPN في السوق. يحتوي ببروتوكول Catapult Hydra الداخلي على مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة بما في ذلك مفتاح القفل الأنيق والدعم الكامل من P2P، كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من التطبيقات ، في هذا المقال معلومات عامة عن Hotspot Shield:

التكلفة في Hotspot Shield

فيما يتعلق بالأسعار قصيرة الأجل ، فإن Hotspot Shield ليس أرخص الأسعار ، حيث يتقاضى 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر على خطة متجددة. ستوفر لك الخطة التي مدتها عام واحد القليل من النقود بسعر 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، لكن الخطة ذات الثلاث سنوات هي أفضل قيمة عند 2.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر. هذا تنافسي بجدية مع أرخص الخيارات المتميزة المتوفرة.

يستخدم Hotspot Shield بشكل أساسي بروتوكول Catapult Hydra (يتوفر IKEv2 أيضًا)، لذلك لا يوجد OpenVPN لتطبيقات سطح المكتب. قد يشعر المتشددون بالخصوصية بالحزن على هذه الخسارة ، ولكن على الرغم من أنها ليست مفتوحة المصدر ، إلا أن Catapult Hydra تستخدم من قبل McAfee و Telefonica و Bitdefender والعديد من الشركات الأخرى ذات السمعة الطيبة ، لذلك نحن واثقون تمامًا من أمانها. لحسن الحظ ، على الرغم من ذلك ، يتوفر دعم OpenVPN لأجهزة التوجيه ، ويحتوي موقع الدعم على إرشادات مفيدة حول كيفية إعداد هذا وتشغيله.

يقوم Hotspot Shield بتسجيل معلومات مستخدم أكثر بقليل من شبكات VPN الرائدة الأخرى ، وبينما نحن مطمئنون أنه لا يمكن تتبع أي من ذلك إلى المستخدم ، ما زلنا ننتظر تدقيقًا مستقلاً أو ، ربما أكثر من ذلك.

ضربة أخرى لشبكة VPN هي فقدانها الوصول إلى Netflix. بينما تتغير حالة هذا باستمرار ، لم تتمكن من إلغاء حظر Netflix في أحدث جولة من الاختبارات التي أجريت. بالنسبة لأي شخص يتطلع إلى تجاوز القيود الجغرافية على المحتوى على YouTube أو BBC iPlayer أو Disney +، فأنت محظوظ. والأكثر من ذلك ، أنه تمت تهيئته لـ P2P، لذا فهو خيار رائع لأنشطة التورنت أيضًا.

تطبيقات سطح المكتب في Hotspot Shield بسيطة وسهلة الاستخدام ، وعلى الرغم من أنها لا تقدم نفس التكوين مثل بعض المنافسين ، إلا أنها خيار رائع لأولئك الذين يريدون فقط الحصول على الحماية ببساطة. تطبيقات الأجهزة المحمولة ليست رائعة تمامًا ، ويفتقر عرض iOS على وجه الخصوص إلى بعض الميزات المفيدة ، ولكن مرة أخرى ، إذا كان كل ما تحتاجه هو السرعة ، فهي سهلة الاستخدام ومستقرة وفعالة. لكن المثير للاهتمام هو الحقيقة

دعم العملاء هو معيار الصناعة ، مع الدردشة الحية والبريد الإلكتروني وقاعدة المعرفة، ولكن ما لم تكن بحاجة إلى جولة تفصيلية متعمقة لشيء تقني ، فلن تكون هذه مشكلة كبيرة.

بشكل عام ، تعد Hotspot Shield شبكة افتراضية خاصة سريعة وقوية ، وهي رائعة للمبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء ، وعلى الرغم من أنها تفتقر إلى تكوين بعض المنافسين ، إلا أن ذلك لن يهم كثيرًا.

Hotspot Shield

  • عدد الخوادم: 1800+
  • عدد البلدان: 80+
  • المنصات المدعومة: Windows، Mac، iOS، Android، Linux، Chrome، TV، أجهزة التوجيه
  • اتصالات متزامنة: خمسة
  • الانقسام النفقي: نعم
  • مفتاح القفل: نعم
  • البروتوكولات المدعومة: Catapult Hydra، IKEv2
  • بلد التسجيل: الولايات المتحدة الأمريكية
  • الدعم: الدردشة الحية والبريد الإلكتروني وقاعدة المعرفة

ما مدى خصوصية هوت سبوت شيلد؟

على عكس معظم شبكات VPN الأخرى ، يستخدم Hotspot Shield بروتوكوله الخاص ، والذي يسمى Catapult Hydra. بينما يقدم Hotspot Shield الآن دعم IKEv2 أيضًا ، لن تتمكن من استخدام OpenVPN على أي شيء باستثناء أجهزة التوجيه.

على الرغم من أن تغييرات Catapult Hydra من المفترض أن تكون على جانب الأداء ، فقد يفضل بعض المستخدمين الأمان المتأصل في نظام أساسي مفتوح المصدر متاحاً للمراجعة. من ناحية أخرى ، يتم استخدام بروتوكول Catapult Hydra بواسطة Bitdefender و McAfee و Telefonica والعديد من العلامات التجارية الأخرى ذات السمعة الطيبة ، والتي تقطع شوطًا طويلاً لإثبات سمعتها في مجتمع الأمن السيبراني.

إلى جانب البروتوكولات نفسها ، يوفر Hotspot Shield أمانًا إضافيًا من خلال ميزاته الأخرى. تم إجراء مفتاح القفل التلقائي باستمرار طوال فترة الاختبار ، مما يضمن عدم إمكانية الوصول إلى عنوان IP الخاص بنا في حالة حدوث خطأ في VPN. حتى إغلاق اتصالات TCP المحلية للعميل لم يكن كافيًا للالتفاف حول مفتاح القفل أو التسبب في أي مشكلات أخرى. ومن المزايا الأخرى أن Hotspot Shield لم يسرب عنوان IP الخاص عند تبديل المواقع داخل التطبيق - وهي مشكلة شائعة بشكل ملحوظ.

مراجعة Hotspot Shield - التطبيق قيد الاستخدام

لسوء الحظ ، لا يمكن لـ Hotspot Shield توفير نفس راحة البال عندما يتعلق الأمر بتسجيل الدخول. توضح سياسة الخصوصية الخاصة به أن Hotspot Shield لا يسجل "عناوين IP أو معرّفات الجهاز أو أي شكل آخر من أشكال المعرّفات جنبًا إلى جنب مع نشاط تصفح VPN الخاص بك." بمعنى آخر ، قد يتم تسجيل نقاط البيانات هذه ، ولكن ليس بالاقتران مع استخدامك الفردي.

فيما بعد ، توضح السياسة الأنواع المحددة من المعلومات التي يمكن تسجيلها وتخزينها. يتضمن ذلك تجزئة جهازك الفريد وعنوان IP الخاص بك وموقعك التقريبي وطول جلساتك ومقدار النطاق الترددي الذي استخدمته والمجالات التي قمت بالوصول إليها. تدعي Hotspot Shield أن هذه البيانات مجهولة المصدر ، لذا لا ينبغي تتبعها إليك ، لكن هذا الادعاء لم يتم اختباره في تدقيق مستقل.

ما مدى سرعة هوت سبوت شيلد؟

احتفظ Hotspot Shield بالمرتبة الأولى كواحد من أفضل مزودي خدمة VPN السريعة. في حين أنها توفر سرعات ثابتة وموثوقة ، إلا أن خدمات VPN الأخرى كانت منشغلة في تحسين البنية التحتية لـ WireGuard.

تستخدم العمليات عددًا من مواقع الويب والخدمات المختلفة لاختبار السرعة ، وتختبر أيضًا أوقاتًا مختلفة من اليوم لضمان انتشار جيد وتأكيد اتساق اتصالات VPN.

حيث هناك سرعات تصل إلى 280-300 ميجابت في الثانية ، منخفضة عن نتائجها السابقة 360-380 ميجابت في الثانية. عند إجراء الاختبارات على IKEv2، وأداءً مماثل من 280 إلى 290 ميجابت في الثانية.

في بعض الدول، كانت الصورة أحلى قليلاً مع أرقام 320-340 ميجابت في الثانية على OpenVPN. بالطبع ، قدمت Catapult Hydra one مرة أخرى النتائج المتميزة بمعدل 400-410 ميجابت في الثانية.

في وقت سابق من هذا العام ، كان من الممكن أن يكون ذلك أداءً رائعًا ورائدًا في السوق. ومع ذلك ، أثبتت هذه النتيجة الآن أنها متوسطة إلى حد ما مقارنة بالمنافسة حيث نرى نتائج تزيد عن 500 ميجابت في الثانية (ExpressVPN 570-580 ميجابت في الثانية) وتجاوزت أمثال IPVanish و NordVPN و ProtonVPN علامة 700 ميجابت في الثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة