"كهربا" يقود الهجوم..تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة سيراميكا كليوباترا

يلعب النادي الأهلي المصري في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الاثنين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
"كهربا" يقود الهجوم..تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة سيراميكا كليوباترا

يلعب النادي الأهلي المصري في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الاثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حدد ملامح التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

ويتصدر الشياطين الحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الـ12 برصيد 31 نقطة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر يفكر في الاستعانة بالنجم التونسي علي معلول لقيادة الجبهة اليسرى بعد غيابه عن المباراة الماضية، مع عودة محمد هاني لمركز الظهير الأيمن حيث حصل على راحة في المباراة السابقة أيضا.

ومن المتوقع استمرار اللاعب محمد مجدي "أفشة" في التشكيل الأساسي للأهلي مع توقعات بعودة محمود عبد المنعم "كهربا" لقيادة هجوم الأهلي بدلا من محمد شريف الذي لعب أساسيا في المباراة الماضية.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع في مباراة سيراميكا كليوباترا، في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: علي معلول، ومحمود متولي، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان عطية، وفي الهجوم: أحمد عبد القادر، ومحمد مجدي "أفشة"، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

استبعاد 9 لاعبين من قائمة الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا

قالت تقارير صحفية مصرية إن مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، قرر استبعاد 9 لاعبين من قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا.

وضمت قائمة المستبعدين كل من: علي لطفي وحمدي فتحي بسبب الإصابة، كما تم استبعاد ياسر إبراهيم، وطاهر محمد طاهر، وشادي حسين، ومحمد فخري، ورأفت خليل، ومحمد أشرف، وكريم الدبيس.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل أيام من مواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغاب الأهلي عن لعب أي مباراة في المسابقات المحلية لمدة 36 يوما بسبب ارتباطه بلعب 4 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر المصري الذي فاز به الأهلي في مواجهة فريق بيراميدز.

ولعب الأهلي مباراتين في بطولة الدوري المصري بعد عودته من المنافسات الإفريقية، حيث فاز في المباراة الأولى على فريق إنبي بنتيجة 2-0، ثم فاز على فريق طلائع الجيش بنفس النتيجة.

ويلعب الأهلي مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة العودة على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية يوم 11 يونيو.

اتحاد الكرة يعلن عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي أمام نادي سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري.

ويدير المباراة الحكم محمد عادل، ويعاونه سمير جمال حكم مساعد أول، وخالد حسين حكم مساعد ثانٍ، وهشام الفلال حكما رابعا، وعلى تقنية الفيديو "الفار" الحكم حسام عزب، ويعاونه الحكم هاني خيري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة